رئيسة البرلمان السورى تدعو من موسكو إلى إدانة عالمية للهجوم الأمريكى

الأربعاء، 12 أبريل 2017 11:27 ص
رئيسة البرلمان السورى تدعو من موسكو إلى إدانة عالمية للهجوم الأمريكى رئيسة البرلمان السورى هدية عباس
موسكو (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت رئيسة البرلمان السورى، هدية عباس، اليوم الأربعاء، برلمانات العالم إلى إدانة الهجوم الصاروخى الأمريكى الأخير على قاعدة جوية سورية فى حمص.

وأشادت عباس، خلال كلمة أمام مجلس الاتحاد الروسى، بالدور الذى تلعبه روسيا ومساندتها للشعب السورى فى حربه ضد الإرهاب سياسيا وعسكريا، مشيرة إلى أن دماء العسكريين الروس امتزجت مع دماء السوريين فى معركتهم من أجل الإنسانية .

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الاخبارية عن رئيسة البرلمان السورى، قولها :" نحن نكتب معا مستقبلا مليئا بالأمل لشعوبنا وشعوب العالم كله، كما كتب الأجداد منذ 65 عاما التاريخ فى ستالينجراد".

وأضافت :" مقابل الجهود التى تبذلها روسيا وسوريا من أجل التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة السورية، نرى بعض الدول الغربية، على رأسها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وبعض الدول الإقليمية، يواصلون دعم الإرهاب بالسلاح والمال لتدمير الدولة السورية".

ووصفت الضربة الصاروخية الأمريكية بالهمجية، وبأنها دليل واضح على تعاون الولايات المتحدة مع التنظيمات الإرهابية. معتبرة أن الحرب على سوريا لا تُدار فقط على الأرض، وإنما اقتصاديا بسبب العقوبات التى تفرضها الدول الغربية على بلادها.

يُذكر أن رئيسة البرلمان السورى، هدية عباس، تزور موسكو على رأس فد برلمانى سورى بدعوة من رئيسة مجلس الاتحاد الروسى (المجلس الأعلى للبرلمان )، فالنتينا ماتفيينكو، لبحث الوضع فى سوريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة