ديلى ميل: أول دمية جنسية فى العالم تتحدث وتفكر ولديها 18 شخصية

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 06:21 م
ديلى ميل: أول دمية جنسية فى العالم تتحدث وتفكر ولديها 18 شخصية الدمية الجنسية الجديدة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى محاولة ليصبح الجنس مع الروبوتات أكثر واقعية، صممت مجموعة من المطورين دمية ذكية جديدة يدعون قدرتها على الوقوع فى الحب مع المستخدم، والتى أطلقوا عليها اسم هارمونى 2.0، والتى يمكنها التحدث باللهجة الاسكتلندية، فهى مزودة بـ18 شخصية مختلفة، يمكن التغيير بينهما، مع إمكانية تحويلها إلى شخصية خجولة أو جنسية.

 

تشبه البشر
الدمية الجنسية

 

وتم إصدار فيديو جديد يظهر الدمية تتحدث، حيث تصف الجنس بأنه واحد من أكثر الأشياء الرائعة فى العالم، كما يتضمن الفيديو صوت "مات ماكولن" الرئيس التنفيذى لشركة realdoll المطورة للدمية وهو يسأل هارمونى 2.0: "ما هو شعورك تجاه الجنس؟"، وتأتى الدمية مع ذاكرة مستمرة، مما يسمح لها ببناء علاقات مع أصحابها، وتذكر الكثير من الحقائق عنه.

 

 

وفى حديثه إلى صحيفة ديلى ستار، قال "ماكولين": "إن فكرة الروبوت مساعدة شخص ما على العثور على الرفقة التى قد لا يكون قادرا على تحقيقها، إذ ستقول لها أنا جائع، ماذا ينبغى أن آكل؟ لتجيب عليك قائلة: "حسنا قلت لى البيتزا هو الطعام المفضل لديك ربما يجب أن يكون ذلك".

 

وتم تصميم الدمية باستخدام السيليكون المرن، كما يستغرق تصنيعها  80 ساعة من العمل من البداية إلى النهاية، ولديها أعضاء تناسلية حسب الطلب ووجوه قابلة للتبديل، كما تأتى الدمى القياسية مع 18 اختيار لأنواع الجسم للإناث، أو اثنين من الذكور، وتبدأ الأسعار من 6500 دولار، وتصل إلى 12 ألف دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة