مباحث ميت غمر تكشف لغز العثور على فلاح فاقد الوعى وبجواره ملابس نسائية داخلية

الخميس، 06 أبريل 2017 03:30 م
مباحث ميت غمر تكشف لغز العثور على فلاح فاقد الوعى وبجواره ملابس نسائية داخلية اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث مركز ميت غمر، فى الدقهلية، من كشف غموض العثور على فلاح ملقى داخل أرض زراعية فاقد وعيه وبجواره ملابس نسائية، بعد قيام أصدقائه باستدراجه وقتله لسرقة أموال بحوزته كانت معدة لشراء أغنام.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى المقدم محمد الحسينى، رئيس مباحث مركز ميت غمر، بالعثور على ناجى محمد مصطفى 37 سنة فلاح ومقيم بقرية دماص التابعة لدائرة المركز، فى حالة إغماء وفقدان وعى، وتم نقله لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، وقرر الأهالى أنهم عثروا إلى جواره على ملابس حريمى داخلية، وقرر ذووه أنه كان بحوزته مبلغ 15 ألف جنيه.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الشرباشى رئيس مباحث المديرية، ورئيس مباحث المركز وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "محمد.ع" 35 سنة عامل عادى ومقيم دماص، و"عماد.ص" 28 سنة سائق توك توك ومقيم دماص.

 

وتمكن كلا من النقيب أحمد لطفى والنقيب أحمد الشارود معاونى المباحث من ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعه باستدراج المجنى عليه لمنزل الأول بدعوى شراء أغنام ووضع كمية من مادة سامة تستخدم فى قتل الآفات الزراعية داخل مشروب الشاى حتى فقد وعيه واعتقدا انه توفى وقاموا بإلقائه حيث عثر عليه بعد سرقة المبلغ المالى.

 

وتبين من التحريات أنه إمعانا منهما فى الهرب من فعلتهما ألقوا بجواره ملابس نوم حريمى بغرض التضليل، تم ضبط بقايا الماده السامة وضبط المبلغ المسروق وبالعرض على النيابة قررت حبسهما اربعه أيام احتياطيا، وتماثل المجنى عليه للشفاء تدريجيًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة