المجلس الرئاسى الليبى يؤكد عزمه مواجهة العابثين بأمن العاصمة طرابلس

الجمعة، 12 مايو 2017 09:46 ص
المجلس الرئاسى الليبى يؤكد عزمه مواجهة العابثين بأمن العاصمة طرابلس رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الليبية فائز السراج
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبى فى بيان صحفى، إنه يسعى للم الشمل وتوحيد الصف، لإرساء الأمن، وتحقيق الاستقرار للوطن دون إراقة المزيد من الدماء، مشيرا لمحاولات البعض إجهاض كل ذلك، وإدخال العاصمة طرابلس في دوامة جديدة من العنف، ليتسنى لهم تحقيق مصالح خاصة يعجزون عن تحقيقها بدون فوضى وإشهار للسلاح، على حد البيان.

وشدد المجلس الرئاسى الليبى تحذيره على عزمه مواجهة العابثين بأمن طرابلس، وكل من يحاول ترويع المواطنين بحزم، مؤكدا أن مؤسسات الدولة الأمنية لن تتهاون في ردعهم وأداء واجبها في حماية المواطنين، ووقف كل الممارسات المارقة الخارجة عن القانون.

وأوضح المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى، انه المسؤول عن أمن وسلامة ليبيا، ولا يفرق بين المواطنين والمدن والمناطق والقبائل بل يعتز بهم جميعا ، وسيحمى مصالحهم على قدر واحد من المساواة.

وأكد المجلس الرئاسى بأنه لا رجعة عن الوفاق والتوافق بين الليبيين، متعهدا بمواجهة العابثين، ولن يتراجع عن مهمته في التمهيد للانتقال السلمى إلى دولة مدنية ديمقراطية، دولة المؤسسات والقانون.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة