أخبار ليفربول اليوم.. دور جديد لـ"كوتينيو".. والبرازيلى لوان يقترب

السبت، 13 مايو 2017 09:17 م
أخبار ليفربول اليوم.. دور جديد لـ"كوتينيو".. والبرازيلى لوان يقترب فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى لإعادة توظيف الدولى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب الريدز داخل الملعب فى المواسم المقبلة. 

 

كوتينيو
كوتينيو

كلوب يخطط لتوظيف "كوتينيو" من جديد داخل ليفربول

وفقًا لما نقله الموقع الرسمى للنادى فإن المدرب الألمانى يدرس الاعتماد على كوتينيو للعب فى خط الوسط بسبب الإضافة الكبيرة الذى يقدمها للفريق  فى هذا المركز وهو ما ظهر عليه بالموسم الحالى للبريميرليج.

من جانبه، أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه حتى هذه اللحظة يلعب كوتينيو كصانع ألعاب أو جناح ولكنه يستطيع اللعب فى خط الوسط مقياسًا بما قدمه من إبداع فى الموسم الحالى بهذا المركز وأثر على أداء الفريق بشكل إيجابى. 

وشارك البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزى فى 34 مباراة وأحرز 11 هدفًا وأسيست فى 8 أهداف.

 

البرازيلى لوان
البرازيلى لوان

ليفربول يقترب من ضم البرازيلى لوان جييرمى

يقترب نادى ليفربول الإنجليزى من حسم التعاقد مع البرازيلى لوان جييرمي مهاجم جريميو البرازيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن وكيل أعمال اللاعب البرازيلى توجه إلى إنجلترا من أجل التفاوض مع إدارة ليفربول بخصوص انتقال الأخير إلى الأنفيلد لاسيما وأن الريدز حاول ضم النجم البرازيلى منذ عام لكن باء هذا بالفشل.

وتدرس إدارة نادى جريميو البرازيلى رحيل اللاعب نهاية الموسم الحالى للإستفادة بمقابل مادى كبير أفضل من إنتهاء عقده مع نهاية موسم 2017/2018 والرحيل بالمجان، وحدد مسئولى الأول مبلغ 26 مليون إسترلينى للاستغناء عن اللاعب. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة