بالصور.. تعرف على النظام الغذائى المثالى لـ5 نجوم من عالم هوليود

الأحد، 21 مايو 2017 12:00 ص
بالصور.. تعرف على النظام الغذائى المثالى لـ5 نجوم من عالم هوليود بيونسيه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يولد النجوم بأجساد رشيقة وقوام ممشوق كما يعتقد البعض، ولا يعيشون طوال حياتهم وفقًا لأنظمة غذائية صحية لكنهم مثلهم مثل أى شخص طبيعى يعانون من زيادة الوزن فى بعض الأحيان ويحاولون أن يخسرونه بعدة طرق بعضها تعتمد على نظام غذائى صحى، وبعضها تعتمد على الرياضة حتى يصلون إلى الشكل الذى تراهم عليه الآن، وهناك عدد كبير من نجوم هوليوود كانوا يعانون من زيادة الوزن لكنهم استطاعوا أن يخسروه بعدة طرق، ذكرها موقع "برايت سايت"، ويمكنك التعرف عليها واختيار ما يناسبك منها.

من أبرز وسائل النجوم لخسارة الوزن:

1- Beyoncé

:

رفضت النجمة بيونسيه تناول الأطعمة الصلبة لمدة أسبوعين حتى تفقد وزنها من أجل دورها فى فيلم "فتاه الأحلام" واعتمدت على تناول الماء مع عصير الليمون والفلفل الحار بالإضافة إلى تناول كمية قليلة جدًا من الخضروات الطازجة، مشيرة إلى أن النتيجة كانت مذهلة لكنها لن تجرؤ على تجربتها مرة آخرى.

Beyoncé
Beyoncé

2- Christina Aguilera:

أما المغنية Christina Aguilera فأكدت إنها تتناول الطعام بشكل دائم، لذلك اتبعت نظام قد يبدو غريبًا للبعض لكنه أتى بنتيجة رائعة، وهو تناول الأطعمة بنفس اللون فمثًلا إذا تناولت البيض فى يوم تأكل فى نفس اليوم فاصوليا بيضاء.

Christina Aguilera
Christina Aguilera

3- Matthew McConaughey:

للحصول على جائزة أفضل ممثل عن بعض أدواره أكد النجم Matthew McConaughey أنه أصر على خسارة وزنه من خلال اتباع نظام غذائى منخفض السعرات واعتمد فيه على السوائل والبروتينات فقط.

Matthew McConaughey
Matthew McConaughey

4- Natalie Portman:

كان تقديمها لدور راقصة باليه يحتاج إلى خسارة الوزن بشكل كبير، لذلك اعتمدت فى طعامها اليومى على تناول نصف ثمرة جريب فروت وجزر و قليل من حبات اللوز، لكنها بعد وصولها إلى الوزن المناسب وتقديم الشخصية حصلت على جائزة الأوسكار.

Natalie Portman
Natalie Portman

5- Reese Witherspoon:

أما النجمة Reese Witherspoon فاتبعت نظام غذائى يعتمد على أطعمة الأطفال عقب ولادتهم حتى تكون سهلة الهضم وتحتوى على قيمة غذائية.

Reese Witherspoon
Reese Witherspoon

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة