بالصور.. فتاة يتيمة تطالب بمساعدتها ماديا لإتمام زواجها فى سوهاج

الجمعة، 23 يونيو 2017 09:32 ص
بالصور.. فتاة يتيمة تطالب بمساعدتها ماديا لإتمام زواجها فى سوهاج أزهار وجدتها
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى منزل مكون من غرفتين ضيقتين مسقوف بالجريد فى نجع الساقية بمركز ساقلته بسوهاج تعيش "أزهار" فتاة تبلغ من العمر 17 عاما حياة مأساوية فهى يتيمة الأب والأم وتعيش مع جدتها العجوز بصحبة أشقائها الأطفال، فقدت والدتها وهى طفلة صغيرة فيما توفى والدها منذ شهور بمرض الفشل الكلوى، ترعى أشقاءها وهى ما زالت صغيرة وتحتاج إلى من يرعاها لكن القدر كتب عليها الشقاء.

 

المأساة لم تكمن فقط فى وفاة والد الطفلة بل امتدت إلى حياتها العامة، حيث إن جدتها العجوز تعانى من مرض السكر وتتقاضى معاشا شهريا 420 جنيها فقط لا يكفى لسد احتياجات الأسرة، بالإضافة إلى أن أزهار تمت خطبتها وتحتاج إلى تجهيزها ولم تستطع ذلك، حيث إن الاسرة تعيش على الإعانات من أهل الخير والجيران.

 

التقى "اليوم السابع" بالفتاة وجدتها حيث قالت أزهار نعيش حياة صعبة بعد وفاة والدى الذى كان يعانى من مرض الفشل الكلوى، واضطررنا للعيش مع جدتى التى تعانى من مرض السكر وتحتاج إلى علاج شهرى وهى تتقاضى معاشا 420 جنيها فقط، تنفق منه على جميع الأسرة وهذا لا يكفى.

 

وأضافت الفتاة: "نعيش على الإعانات وتبرعات أهل الخير والجيران ومساعدة الأقارب فليس لدينا شىء ولا نملك أى شىء ونعيش فى منزل مسقوف بالجريد، حياة صعبة، ننتظر من يساعدنا ولا نجد إلا القليل، ولقد تمت خطبتى منذ فترة قريبة وأحتاج الآن إلى تجهيزى، لكن لم أجد أحدا يساعدنى فليس لدينا مصدر دخل سوى المعاش التى تتقاضاه جدتى ولا ندرى ماذا نفعل؟".

 

وطالبت الفتاة بمساعدتها ماديا لإتمام جهازها، وكذلك النظر إليهم ومساعدتهم سواء من قبل الجمعيات الخيرية أو غيرها حتى يتمكنوا من العيش مثل الآخرين.

 

للتواصل مع الحالة 01226016959

 

أزهار
أزهار

 

أزهار وجدتها
أزهار وجدتها

 

المنزل مسقوف بالجريد
المنزل مسقوف بالجريد

 

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

 

 
إحدى الغرف
إحدى الغرف

 

المنزل مكون من غرفتين
المنزل مكون من غرفتين

 

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

 

غرفة النوم
غرفة النوم

 

جدة أزهار تحصل على معاش 420 جنيها
جدة أزهار تحصل على معاش 420 جنيها

 

المطبخ داخل المنزل
المطبخ داخل المنزل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة