صحف السعودية: كهربا عيدية اتحاد جدة لجماهيره

الخميس، 29 يونيو 2017 12:44 م
صحف السعودية: كهربا عيدية اتحاد جدة لجماهيره محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف السعودية مساحات واسعة للحديث عن نجاح نادى اتحاد جدة السعودى فى تجديد إعارة اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" لمدة موسم إضافى قادماً من الزمالك.

البداية مع صحيفة "الشرق الأوسط" بنسختها السعودية، التى عنونت "الاتحاد يعايد جماهيره بكهربا"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى قدم مستويات رائعة مع اتحاد جدة فى الموسم المنقضى بمساهمته فى حصول "العميد" على بطولة كأس ولى العهد، ونجاحه فى تسجيل 16 هدفاً، ليحتل المركز الثالث فى قائمة هدافى الدورى السعودى.

أما صحيفة "المدينة"، فكتبت "رسمياً.. الاتحاد يعايد جماهيره بصفقة الفولت العالي"، وقالت، "بتجديد التعاقد مع كهربا، يحتفظ الفريق بالرباعى الأجنبى للموسم المقبل، وهم كهربا وأحمد العكايشى وفيلانويفا وفهد الأنصارى".

صحيفة "الوطن"، عنونت "الاتحاد يعلن التجديد لكهربا"، مشيرة إلى أن الاتحاد لن يتمكن من تسجيل أى لاعب جديد بخلاف الرباعى الأجنبى فى صفوف الفريق خلال الموسم الحالي، بسبب عقوبة الإيقاف المفروض عليه من لجنة الانضباط فى الاتحاد الدولى لكرة القدم، على خلفية قضية اللاعب الأسترالى جيمس ترويسى وعدم حصوله على مستحقاته المالية.

ويفتتح اتحاد جدة مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى، بمواجهة الباطن بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" يوم الجمعة 11 أغسطس المقبل فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، أما أول المواجهات الصعبة لـ"الآتى" ستكون أمام الهلال فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما يوم 21 سبتمبر المقبل فى السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

يذكر أن نادى اتحاد جدة أنهى مشواره فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى السعودى فى المركز الرابع برصيد 52 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة