بالصور..إطلالتك فى الحمل "كاجوال"..اختارى من الموديلات اللى يناسبك

الجمعة، 09 يونيو 2017 01:30 م
بالصور..إطلالتك فى الحمل "كاجوال"..اختارى من الموديلات اللى يناسبك أزياء حمل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرأة تنتظر الزواج والحمل وتقضى 9 أشهر ما بين متاعب بدنية ونفسية وإحساس جديد لأول مرة تشعر به بتفاصيله التى تأخذ منها الكثير، ورغم ذلك إلا أن هناك أشياء بسيطة تعيد لها سعادتها ولو بشكل مؤقت وتنسيها تعب الحمل، من أبرزها أناقتها ورشاقتها التى تبذل قصارى جهدها حتى تحافظ عليها فى فترة الحمل، وتحاول معظم الفتيات أن يبتعدن عن أزياء الحمل التقليدية ويخترن موديلات جديدة تضفى عليهن لمسة مميزة فى فترة الحمل.

وإن كنتِ من محبى الإطلالة الكاجوال، إليكِ مجموعة موديلات ستناسبك فى فترة الحمل يمكنك الاختيار من بينها:

1- اختارى الجيب السك المصنوعة من أقمشة بسيطة مثل الجيل أو القطن، والتى شيرت الأبيض القطعنى الناعم مع الجيليه الجينز والحذاء المريح حتى تحصلين على إطلالة مميزة.

الجيب
الجيب

2- لا تخافى من تجربة ارتداء الليجن البسيط مع بلوزة واسعة وفضفاضة تضمن لكِ حرية الحركة والحذاء الرياضى الذى سيضمن لكِ راحة فى الحركة.

الليجن
الليجن

3- لا تتخلى عن السالوبيت الجينز الذى سيكون رفيق لكِ طوال فترة الحمل، مع التى شيرت البسيط وحذاء رياضى من شأنه منحك إطلالة كاجوال مناسبة للحمل.

سالوبيت
سالوبيت

4- الفستان القصير الواسع يمكن أن يعطيكِ إطلالة بسيطة ومظهر جذاب، مع الجاكيت الجينز وقبعة الرأس التى تكمل إطلالتك ولا تنسى إكسسواراتك الأنيقة التى ستضفى لمسة جمال على مظهرك.

فستان قصير
فستان قصير

5- لا تعتقدين أن فترة الحمل ستمنعك من ارتداء ملابسك المفضلة، فيمكنك ارتداء بنطلون جينز وتى شيرت بسيط من اللون الأبيض وقميص كاروهات وحذاء رياضى لتكتمل الإطلالة المميزة.

قميص  وبنطلون جينز
قميص وبنطلون جينز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة