بالصور.. الشرطة الإسرائيلية تسمح للمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى

الإثنين، 24 يوليو 2017 10:07 ص
بالصور.. الشرطة الإسرائيلية تسمح للمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى مستوطنون يقتحمون الأقصى
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، اليوم الاثنين، باحة المسجد الأقصى المبارك، وقاموا بجولة استفزازية فى ساحات المسجد الأقصى بحماية من جنود الاحتلال الإسرائيلى.

 

مستوطنون يقتحمون الأقصى
مستوطنون يقتحمون الأقصى

 

وذكرت وكالة "صفا" الفلسطينية الإخبارية أن شرطة الاحتلال الإسرائيلى طردت المقدسيين وموظفى الأوقاف الإسلامية المعتصمين أمام باب المجلس - أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، ومنعتهم من التواجد فى المكان.

 

قوات  الاحتلال الإسرائيلى
قوات الاحتلال الإسرائيلى

 

ولليوم التاسع على التوالى يصر المقدسيون وموظفو الأوقاف الإسلامية على الاعتصام والرباط أمام أبواب الأقصى، وتحديدًا بابى الأسباط والمجلس، رفضًا الدخول إلى المسجد عبر البوابات الإلكترونية التى وضعتها شرطة الاحتلال عند مداخله.

 

وقال مسئول العلاقات العامة والإعلام بالأوقاف فراس الدبس لوكالة "صفا" إن شرطة الاحتلال طردت المعتصمين من أمام باب المجلس إلى الخارج.

 

جيش الاحتلال الاسرئايلى
جيش الاحتلال الإسرئيلى

 

وأوضح أن شرطة الاحتلال طلبت من المعتصمين عدم التواجد عند الطرقات المؤدية لأبواب الأقصى، مؤكدًا إصرار موظفى الأوقاف على استمرار اعتصامهم حتى إزالة البوابات والإلكترونية.

 

وأشار إلى أن الموظفين وعلى رأسهم المدير العام الشيخ عزام الخطيب يعتصمون خارج باب المجلس فى شارع الواد بعد طردهم من داخل باب المجلس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة