حفظ التحقيقات فى واقعة مصرع أمريكى سقط من شرفة فندق بالزمالك

السبت، 08 يوليو 2017 11:44 ص
حفظ التحقيقات فى واقعة مصرع أمريكى سقط من شرفة فندق بالزمالك مصلحة الطب الشرعى
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية برئاسة  المستشار أحمد عبد الحكيم،وبإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول للنيابات، حفظ التحقيقات فى واقعة مصرع أمريكى سقط من شرفة غرفته بفندق شهير بالزمالك أثناء تسابقه مع صديقه على البصق، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث .

جاء قرار النيابة العامه عقب ورورد تقرير الطب الشرعى والمعمل الجنائى، والتى اكدت عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث .

واستمعت النيابة ، فى وقت سابق ،إلى صديق القتيل والذى أكد أن سبب الوفاة هو دخول الضحية فى منافسة مع صديقه على البصق من الشرفة لأبعد مدى، وأثناء ذلك اختل توازنه فسقط قتيلاً.

وعلى جانب آخر، لم ترصد كاميرات المراقبة الخاصة بغرفة الضحية دخول أو خروج أى شخص وهذا ما أكده أفراد أمن الفندق.

وقررت النيابة العامة، في وقت سابق، التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بمسرح جريمة مصرع أمريكى من أصل سعودى، سقط من الطابق الـ16 بفندق شهير بحى الزمالك، لكشف ملابسات الحادث.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية للجثمان، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائى لرفع البصمات.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من شرطة النجدة، بسقوط شخص من أعلى فندق بمنطقة الزمالك، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشخص يحمل الجنسية الأمريكية من أصل سعودى، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة