سيدة تعلق لافتات تسىء لزوجها أمام منزله بروض الفرج.. والزوج يتهمها بالسب

الخميس، 24 أغسطس 2017 12:35 م
سيدة تعلق لافتات تسىء لزوجها أمام منزله بروض الفرج.. والزوج يتهمها بالسب محكمة الأسرة - خلافات زوجية - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الزوج "خالد.ع"، ببلاغ لقسم شرطة روض الفرج، يتهم زوجته بالسب والقذف بعد أن علقت لافتات أمام منزله ومنزل والديه وعمله ملئية بعبارات تسئ له إثر خلاف دب بينهما، ذهبت على إثره لمحكمة الأسرة بزنانيرى، لطلب الطلاق للضرر فى الدعوى رقم 8201 لسنة 2017.

 

وأكد الزوج البالغ من العمر 36 عاما، موظف، فى بلاغه، أن سبب الخلافات التى جمعته مع زوجته، بسبب رفضه خروجها فى وقت متأخر مع صديقاتها، وتركها طفلتها الصغيرة مع والدته المريضة، وحديثها بشكل غير لائق مع زملائها الرجال بعملها، لدرجة تصل للهزار بتلامس الجسد.

 

وتابع "خالد" الذى دام زواجه مدة 3 سنوات: بعد أن طلبت الطلاق أكدت لى أنها لا تحبنى، وستتزوج بصديقها فور الحصول على ورقة الطلاق، وانتهاء العدة، فطلبت منها أن تترك ابنتى فرفضت وسرقت كافة المنقولات التى فى المنزل أثناء غيابى بالعمل، وبعدها توجهت لقسم الشرطة واتهمتنى بالتبديد .

 

واستطرد الزوج: فوجئت أثناء عملى بطلب من  قبل الأمن بوجود لافتات تحتوى على عبارات بها إهانة، منها أنى سرقتها، وزوج عاجز ولا أقوم بأداء واجباتى الزوجية وبخيل، وأتسبب لها بالاشمئزاز بسبب عدم نظافتى، وبعدها تلقيت اتصالا من حارس العقار ووالدتى وأكدوا لى نفس الكلام، فقمت بتصويرها لإثبات الواقعة، لعلى أستطيع الحصول على حقى من "زوجتى المفترية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة