دفتر أحوال المواطن.. انتشار القطط والمخلفات بمستشفى حميات الأقصر.. غرق عمارات بنك الإسكان فى "دشنا" بمياه الصرف الصحى.. تحويل الشقق السكنية إلى محلات تجارية فى مساكن أبناء الجيزة بأكتوبر

الأحد، 06 أغسطس 2017 09:32 ص
دفتر أحوال المواطن.. انتشار القطط والمخلفات بمستشفى حميات الأقصر.. غرق عمارات بنك الإسكان فى "دشنا" بمياه الصرف الصحى.. تحويل الشقق السكنية إلى محلات تجارية فى مساكن أبناء الجيزة بأكتوبر دفتر أحوال المواطن
محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة شكاوى أهل المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود شكاوى المواطنين للتأكيد على مطالبهم بوجود حل  للأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها .

قارئ يشكو انتشار القطط والمخلفات بمستشفى حميات الأقصر

رصد القارئ أحمد سعيد، حالة من الإهمال والفوضى تعيشها مستشفى حميات الأقصر، نظرًا لانتشار المخلفات والقمامة فى الغرف، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من القطط، فى ظل غياب المسئولين.

انتشار القطط
انتشار القطط

 

وأرسل القارئ صورًا توثق الشكوى، مضيفًا أن الكهرباء تنقطع بشكل كبير فى المستشفى، بالإضافة إلى قلة عدد أفراد فريق التمريض، مناشدًا مسئولى وزارة الصحة العمل على تطوير المستشفى لرفع المعاناة عن المرضى.

 

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بعمارات بنك الإسكان فى "دشنا"

اشتكى أهالى عمارات بنك الإسكان فى مركز دشنا بمحافظة قنا، من تراكم مياه الصرف الصحى أسفل المنازل، ما يهددها بالسقوط فى أى لحظة.

انتشار مياه الصرف الصحى بعمارات بنك الإسكان فى دشنا
انتشار مياه الصرف الصحى بعمارات بنك الإسكان فى دشنا

 

وأرسلت القارئة إسراء محمود، شكوى من تلك الأزمة، محذرة من حدوث كارثة، خاصة مع وجود كابلات كهربائية عارية بجوار مياه الصرف الصحى، وناشدت المسئولين فى المحافظة بالعمل على كسح المياه.

شكوى من تحويل الشقق السكنية إلى محلات تجارية فى مساكن أبناء الجيزة بأكتوبر

المحلات فى مدينة ابناء الجيزة بأكتوبر
المحلات فى مدينة ابناء الجيزة بأكتوبر

 

أرسل القارئ أحمد محمد لطفى، شكوى من تحويل الشقق السكنية إلى محلات تجارية فى مساكن أبناء الجيزة فى مدينة 6 أكتوبر، وذلك بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى افتراش بضائعهم فى الأرصفة.

 

وأوضح القارئ أحمد محمد لطفى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "للأسف تحولت الشقق السكنية فى الدور الأور فى مدينة أبناء الجيزة إلى محلات تجارية ، احتلت الأرصفة، مما حول المدينة إلى مساكن عشوائية، ونطالب تنفيذ القانون وإيقاف تلك المخالفات فى أقرب وقت".

تلوث مياه الشرب يثير الغضب بين أهالى قرية أشكيلو بسوهاج

المياه الملوثه
المياه الملوثه

 

أرسل أحد القراء شكوى من تحول مياه الشرب إلى اللون الأصفر، بقرية أشكيلو فى محافظة سوهاج، مشيرا توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

تلوث المياه
تلوث المياه

وقال القارئ فى شكوته لخدمة صحافة المواطن: "تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين، ولكن لم يهتم أحد وهذا التلوث يؤدى إلى إصابة المواطنين بأمراض خطيرة".

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى المنطقة المجاورة 13 بالعاشر من رمضان

كلب يعقر مواطن بالعاشر من رمضان
كلب يعقر مواطن بالعاشر من رمضان

 

أرسل القارئ عصام المالكى، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بكثافة فى مدينة العاشر من رمضان، وطالب باهتمام من المسئولين لتطهير المنطقة، لأن الأهالى يعانون من عضات الكلاب الضالة.

الكلاب تصيب المواطنين بالعاشر من رمضان
الكلاب تصيب المواطنين بالعاشر من رمضان

 

وقال القارئ لخدمة صحافة المواطن لليوم السابع، إن اثنين من الأطفال تعرضوا لعضات الكلاب الضالة فى المنطقة المجاورة 13 بالعاشر من رمضان، لذلك يحب النظر إلى تلك الأزمة وحلها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة