"مركزية فتح" تجتمع غدا لبحث نتائج مباحثات المصالحة الفلسطينية فى مصر

الأحد، 17 سبتمبر 2017 04:42 م
"مركزية فتح" تجتمع غدا لبحث نتائج مباحثات المصالحة الفلسطينية فى مصر عباس زكى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عباس زكى، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية، إن اللجنة المركزية ستجتمع غدا الاثنين، فى مدينة رام الله بالضفة الغربية، برئاسة نائب رئيس الحركة محمود العالول.

وأكد "زكى"، فى تصريحات خاصة عبر الهاتف لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيبحث التقرير الذى سيقدمه وفد حركة فتح الذى زار القاهرة مؤخرا، برئاسة عزام الأحمد، كما سيبحث نتائج المباحثات الأخيرة فى القاهرة فيما يتعلق بملف المصالحة الفلسطينية مع حركة حماس.

كان عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الفلسطينية ومفوض العلاقات الوطنية، قد رحب باستجابة حركة حماس وإعلانها عن حل اللجنة الإدارية فى قطاع غزة، ودعوة الحكومة لممارسة عملها فى القطاع، والموافقة على إجراء الانتخابات العامة قريبا.
 
وأشار "الأحمد"، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إلى اجتماعات مطولة عُقدت بين وفد حركة فتح المتواجد بالقاهرة مع المسؤولين المصريين، شهدت استعراض الجهود المتواصلة التى قامت بها مصر، وآخرها لقاءاتهم مع قيادة حركة حماس التى أسفرت عن إصدار الحركة بيانا صباح اليوم، أعلنت فيه قرارها بحل اللجنة الإدارية التى سبق أن شكلتها فى غزة، ودعوة حكومة الوفاق الوطنى للعودة لممارسة أعمالها الطبيعية فى القطاع، والموافقة على إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة