أكرم القصاص - علا الشافعي

متستسلميش لجوع الشتا.. رجيم سهل وفعال لفقدان الوزن فى الشتاء

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 05:00 ص
متستسلميش لجوع الشتا.. رجيم سهل وفعال لفقدان الوزن فى الشتاء رجيم - أرشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فقدان الوزن هوس يطارد الكثير من الأشخاص لاسيما الفتيات، اللائى يبحثن طوال الوقت عن طرق الحصول على جسد ممشوق ومثالى، خصوصا أن الكثيرات منهن يعانين من زيادة الوزن خلال فصل الشتاء، فهن يلجأن خلاله إلى تناول السكريات، المكسرات والمشروبات الغازية والساخنة المليئة بالسعرات الحرارية، مثل السحلب وغيره من المشروبات التى تساعد على تدفئة الجسم، مما يؤدى إلى تخزين المواد الدهنية وتراكمها فى مناطق مختلفة من الجسم، كالصدر، والبطن، والفخذين، لذا يلجأ العديد من االفتيات إلى اتباع رجيم مناسب وفعال لمقاومة زيادة الوزن خلال فصل الشتاء، فإليك هذا النظام وفقا لموقع Livestrong.

80253-رجيم
رجيم
 

وجبة الإفطار:

تناول أى نوع من الأغذية الغنية بالبروتينات كالبيض، والأسماك، واللحوم على أن تكون مطهية على البخار دون استخدام أى من الزيوت أو الدهون. واحرص على تناول وجبة الإفطار ما بين الساعة السابعة والعاشرة صباحاً.

65394-وجبة-الفطار
وجبة الفطار

وجبة الغداء:

كن حريصاً على أن تحتوى وجبة الغداء على شوربة الخضار المسلوق، أو استبدلها بطبق سلطة خضراء، ويسمح أن يضاف زيت الزيتون، أو الليمون، بالإضافة إلى ربع دجاجة، أو قطعة صغيرة من اللحم خالى الدسم، أو سمكة مشوية متوسطة الحجم، ولكن كن حريصاً على أن تُطهى جميع أكلاتك بطريقة صحية من خلال السلق والشوى.

وبالنسبة للوقت المناسب الذى يمكنك تناول وجبة الغداء فيه فيفضل أن يكون ما بين الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً.

714

 وجبة العشاء:

تناول كمية غير محددة من الفواكه قليلة السعرات الحرارية، مثل: الجوافة، والموز، والبرتقال مع علبة زبادى خالى الدسم، وذلك ما بين الساعة السادسة والساعة الثامنة ليلاً.

15459322831511257405-1300x600









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة