أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب شمال سيناء يناشد أهالى الشيخ زويد بتسهيل مهمة الجيش والشرطة

السبت، 10 فبراير 2018 10:05 م
نائب شمال سيناء يناشد أهالى الشيخ زويد بتسهيل مهمة الجيش والشرطة النائب إبراهيم أبو شعيرة
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ناشد النائب إبراهيم أبوشعيرة، عضو مجلس النواب عن دائرة رفح والشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، أهالى الشيخ زويد بمساعدة القوات المسلحة والشرطة المدنية، فى حربها الشاملة ضد العناصر الإرهابية.
 
وقال عضو مجلس النواب: "أهالى الشيخ زويد الرجاء مساعدة قواتنا المسلحة والشرطة المدنية فى تسهيل مهمة تفتيش المنازل بالمدينة.. لا خوف ولا ظلم لأحد".
 
وكانت القوات المسلحة والشرطة المدنية، قد بدأتا أمس عملية شاملة تحت مسمى "سيناء 2018"، لتطهير كافة ربوع مصر من العناصر الإرهابية والتكفيرية.

وواصلت العملية الشاملة سيناء 2018، جهودها فى مجابهة العناصر الإرهابية على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية، وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، بيانها الثالث بشأن العملية الشاملة سيناء 2018، أكدت فيه أن القوات الجوية واصلت على مدار الليلة الماضية تنفيذ العديد من الضربات الجوية ضد  البؤر الإرهابية بسيناء.
 
 
وقامت القوات المنفذة مدعومة بالقوات الخاصة وقوات حرس الحدود، بالتعاون مع الشرطة بتنفيذ عدة مداهمات على مختلف المحاور داخل المدن بشمال ووسط سيناء لمطاردة العناصر الهاربة والقضاء عليها، واستكمال تدمير الأهداف التابعة للعناصر الإرهابية.
 
 
إضافة إلى قيام قوات الشرطة بحملات تمشيط أمنى بكافة المناطق السكنية بشمال ووسط سيناء، ونشر الكمائن على امتداد الطرق المؤدية، إلى الكبارى والمعديات شرق القناة بالتعاون مع عناصر القوات المسلحة.
 
وتقوم عناصر حرس الحدود، بالتعاون مع عناصر تأمين المجرى الملاحى، بتنفيذ مهامها حفاظا على سلامة الملاحة بقناة السويس، ومنع العناصر الإرهابية من الهروب أو التسلل داخل البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة