صور.. الأعلى للثقافة يواصل تقديم أنشطته للطفل بمعرض الكتاب فى يومه السابع

الجمعة، 02 فبراير 2018 10:10 ص
صور.. الأعلى للثقافة يواصل تقديم أنشطته للطفل بمعرض الكتاب فى يومه السابع الدكتور حاتم ربيع يحاور الأطفال بمخيم المركز القومى لثقافة الطفل
كتب محمد عبد الرحمن - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور حاتم ربيع، تقديم أنشطته وفعالياته الثقافية فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 49، من خلال المركز القومى لثقافة الطفل، برئاسة ميرفت مرسى.

وكان الدكتور حاتم ربيع قد تفقد أمس مخيم الطفل للمركز القومى لثقافة الطفل، وأعرب عن سعادته بإقبال الأطفال علي الأنشطة المتنوعة المقدمة، وحرص أولياء الأمور على اصطحاب أطفالهم للمشاركة فى تلك الأنشطة التى يقدمها المركز هذا العام، والتى تتضمن مسابقات ثقافية وأدبية، ورش متنوعة كالرسم والحكي والألعاب الذكية والتلوين.

أمين عام المجلس الأعلى خلال تفقده لانشطة مركز ثقافة الطفل
 

وحاور الدكتور حاتم مجموعة من الأطفال لمعرفة رأيهم فيما يقدمه المركز هذا العام من نشاط، وأسماء الكتب التي قاموا بشرائها، كما شاهد لوحات الموهوبين من الأطفال في هواية الرسم والتي تتميزت بدقة خطوطها وروعة ألوانها والتناغم الواضح في توزيع الضوء بها .

أمين عام المجلس  (3)

 

كما أبدى أسر أطفال الجناح سعادة بالغة، لما أتاحه المركز هذا العام للأطفال من ورش جادة متنوعة ساهمت بشكل كبير فى تشجيع مواهب أبنائهم وحثهم علي الإستفادة منها وتنميتها .

أمين عام المجلس  (3)
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة