"كتاب عادل إمام.. الغالب مستمر" يرصد المحطات الفنية فى مسيرة الزعيم

الخميس، 08 فبراير 2018 03:00 ص
"كتاب عادل إمام.. الغالب مستمر" يرصد المحطات الفنية فى مسيرة الزعيم الفنان عادل إمام
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثًا عن دار سما للنشر والتوزيع، كتاب تحت عنوان "كتاب عادل إمام.. الغالب مستمر"، تأليف أشرف بيدس، ويقع الكتاب فى 455 صفحة.

يحكى الكتاب مسيرة الزعيم الفنية منذ 1964 وحتى 2017، ويرصد الكتاب بداياته التمثيلية حتى صعوده القمة منفردًا بها محققًا نجاح لم يستطع فنان آخر فى العالم من اجتيازه، ويكشف الكتاب أن عادل إمام تعاقب عليه 5 أجيال من النجوم  والنجمات واستطاع أن يحتفظ بالصدارة طوال مشواره الفنى، وهو الفنان الوحيد الذى ظل نجما فى السينما والتليفزيون والمسرح والإذاعة، كما يحتوى الكتاب على رؤية نقدية لجميع أعماله الفنية وأرشيفا للصور، وأهم تصريحاته فى الصحافة، وأهم ما قيل عنه، وكذلك تقرير عن المؤلفين والمخرجين اللذين عملوا معه، وعلاقته بالجماهير والسلطة، الكتاب يرصد الحياة الفنية لعادل إمام فى أكثر من نصف قرن.

 

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب

الطبعة الثانية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. الأستاذ عادل أمام.. سياسة الفن السبعينات و الثمانينات و حتى اللحظة... الكادر الفني النص العمل الإنتاج الأمن الفكري و السياسة الأستراتجية الخارجية الولايات المتحدة و إيطاليا و فرنسا.. الرقابة الدولية و الأعلام الدولي.. الفكاهة و الواقعية.. الطبعة الثانية.. ردة الفعل المعاكس بالمقدار و الإتجاة..و لكن بواقع الحال في هذا الزمن... الأكثر عنفاً و أشد دموية..أنها أفلام الرعب و الخيال الواقعي... جنية الذهب سأبحث عنك في الدول التى فقدتك فيها... الصناديق السوداء..الخزنات السوداء..خزانة الماضي.......أنه التطور و الإنفتاح يا ساده أصبح العالم قرية صغيرة جداً .. أمر لا نلاحظة كثيراً .. الأنترنت عالم المعرفة و نافذة للعلوم على الأساس الصلب في جوانب كثيرة و لمن يبحث عن الخبرة و التدريب... أفلام فوبيا الأرتفاعات الحمراء الشفق الأحمر شكراً لكم جميعاً و جزاكم الله خيراً وفيراً.

عدد الردود 0

بواسطة:

Hema

أخيرا... !!!

أخيرا صدر كتاب عن التاريخ الفنى للزعيم عادل أمام... !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة