وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك

الأربعاء، 11 أبريل 2018 09:42 ص
وكيل إيريك تراورى يكشف موقف اللاعب من الانتقال للأهلي أو الزمالك إيريك تراورى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الحميد عادل، وكيل إيريك تراورى مهاجم مصر المقاصة، إن اللاعب مستعد للعب لناديى الأهلي والزمالك، خصوصا أن أى لاعب أفريقي يتمنى اللعب للقطبين.

وأضاف عادل، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "اللاعب بالفعل تلقى مفاوضات من الأهلي والزمالك، بالإضافة لعرض آخر من تركيا، مؤكداً أن اللاعب ليس لديه أى مشكلة فى الانضمام للأهلي أو الزمالك، وهو لاعب محترف، والأمر يتوقف على رغبة المقاصة فى بيعة".

وتابع وكيل اللاعب، "إيريك تراورى لو أكمل مشواره فى مصر بعيداً عن الأهلي والزمالك سيكون مع مصر المقاصة، واللاعب لن يغادر إلا بموافقة المقاصة".

أما عن موقف رزاق سيسيه مهاجم الزمالك المعار للاتحاد السكندرى فأكد عبد الحميد عادل، وكيله أيضاً، أن زعيم الثغر يريد ضم اللاعب بشكل نهائى أو تجديد إعارته، لكن الأمر يتوقف على قرار نادى الزمالك.

وأشار عادل إلى أن الزمالك هو الذى سيحدد موقف اللاعب، لكن عدم استقرار الأوضاع حاليا في الأبيض أوقف الأمر".

وكشف الوكيل حقيقة الـ100 ألف دولار التى سددها الزمالك لنادى اللاعب الإيفوارى قائلا، "الأموال التى دفعها الزمالك للنادى الغانى عبارة عن حقوق نشأة ورعاية للاعب"، مؤكدا أنه كان هناك أزمة بين نادى أسوان الذى كان يملك عقد اللاعب ورزاق الإيفوارى، لكن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قام بحل الأمور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة