أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف الغلط وعلم عليه.. 3 عادات تضر بجمالك أبرزها الجلوس طويلا فى التكييف

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:00 م
اعرف الغلط وعلم عليه.. 3 عادات تضر بجمالك أبرزها الجلوس طويلا فى التكييف عادات خاطئة
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعرض العديد من الفتيات صغيرات السن لظهور بعض التجاعيد على بشرتهن، أو تعرضها للجفاف والحبوب دون معرفة سبب حدوث ذلك، مما يؤدى لفقدان بعضهن للشعور بالثقة فى أنفسهن، إلا أن تلك الأعرضا لا تظهر من فراغ، حيث إنها تكون نتيجة ممارسة بعض العادات الخاطئة، تلك التى نقدمها لكن نقلًا عن موقع Bright Side الأمريكى.

 

1.الجلوس لأوقات طويلة فى المكيف:

المكيف
المكيف

 

الجلوس لأوقات طويلة فى مكان يحتوى على مكيف للهواء سواء كان هذا الهواء بارد أو دافئ يؤدى إلى انكماش البشرة، كما أنه يسرع من عملية ظهور العجز المبكر "التجاعيد"، وذلك بسبب أن المكيف يجفف البشرة ويقضى على الإنزيمات التى ترطبها، أما "الدفاية" فتعمل على تفتيح مسام البشرة مما يعرضها للأمراض والميكروبات.

 

2.الصابون:

الصابون
الصابون

تعتقد الكثير من النساء أن الصابون يعمل على تنظيف الوجه وترطيبه، وهذا الإعتقاد خاطىء، فالصابون العادى يساعد البشرة على الجفاف ويعمل على تشققها، وعليك استبداله بصابون الجلسرين أو اختيار نوع من الصابون يتلائم مع نوع بشرتك.

3.ارتداء حمالات الصدر لفترة طويلة:

حمالات الصدر
حمالات الصدر

ارتداء حمالات الصدر يعطى لمنطقة الصدر مظهر مناسب، ولكن ارتداءها لفترات طويلة يعمل على ترها منطقة الصدر، ومع الوقت سوف تجد أن صدرك أصبح غير مشدود بالمرة، لذلك عليك ألا ترتدى حمالات الصدر فى المنزل طوال الوقت، فقط وأنت بالخارج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة