أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاى: مانشينى يوقع عقد تدريب منتخب إيطاليا غداً

الإثنين، 14 مايو 2018 12:51 م
سكاى: مانشينى يوقع عقد تدريب منتخب إيطاليا غداً روبرتو مانشينى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المدرب روبرتو مانشينى على توقيع عقد مع الاتحاد الإيطالى لكرة القدم للإشراف على المنتخب الوطنى، على أن يوقع رسميا الثلاثاء بحسب ما أفادت تقارير صحفية.

ويأتى ذلك غداة إعلان النادى الحالى لمانشينى (53 عاما)، زينيت سان الروسي، توصله الى اتفاق مع المدرب لإنهاء عقده بالتراضي.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس ايطاليا" ان مانشينى وافق على عقد لمدة سنتين وسيوقعه الثلاثاء، ليشغل بذلك منصب المدرب الدائم للمنتخب، الشاغر منذ إقالة جانبييرو فينتورا فى نوفمبر بعد الفشل فى تخطى عقبة المنتخب السويدى فى الملحق الأوروبى المؤهل الى نهائيات كأس العالم الغياب عن العرس الكروى للمرة الأولى منذ 60 عاما.

وترددت أسماء عدة لخلافته، أبرزها مانشينى وأنطونيو كونتى (تشيلسى الإنجليزى) وكلاوديو رانييرى (نانت الفرنسى)، إضافة إلى لويجى دى بياجيو (46 عاما) الذى يتولى حاليا مهام المدرب الموقت للمنتخب.

وكان المفوض المسؤول عن الاتحاد الإيطالى روبرتو فابريتشينى، قال فى تصريحات فى الأول من مايو بعد اجتماع مع مانشينى فى روما، إن الأخير أبدى استعداده لتولى مهام المدرب الدائم، والحلول بدلا من فنتورا.

ويتجمع المنتخب الإيطالى فى 22 الحالى استعدادا لخوض ثلاث مباريات ودية مع السعودية فى 28 مايو الحالى، وفرنسا فى الأول من يونيو وهولندا فى الرابع منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة