"ربنا يوفقك ياريس".. دعوة المصريين للرئيس.. 25 رسالة من المواطنين للسيسي.. استمر فى مكافحة الفساد.. توسع فى معاش تكافل وكرامة.. حارب الإرهاب.. جدد منظومة التعليم.. وخلصنا من البيروقراطية

السبت، 02 يونيو 2018 05:55 م
"ربنا يوفقك ياريس".. دعوة المصريين للرئيس.. 25 رسالة من المواطنين للسيسي.. استمر فى مكافحة الفساد.. توسع فى معاش تكافل وكرامة.. حارب الإرهاب.. جدد منظومة التعليم.. وخلصنا من البيروقراطية
كتب محمد أسعد ومحمد صبحى تصوير: كريم عبدالعزيز ومحمد فوزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع أداء الرئيس السيسي لليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانية، أمام مجلس النواب، ينقل "اليوم السابع" 25 رسالة من المصريين، تحمل دعوات وطموحات وأحلامًا تتمنى جميعها التوفيق للرئيس، وتحقيق مزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة.

عماد ممدوح (1)

عماد ممدوح – 25 سنة – محامى

"أدعو للرئيس بالتوفيق فى الفترة الرئاسية المقبلة، وأتمنى أن يدفع بمزيد من الرقابة على المحليات وموظفى الدولة، وأن يقضى على البيروقراطية لإنجاز المهام، وأن يعمل الجميع كما يعمل الرئيس السيسي على سرعة إنجاز المهام".

هناء ضرغام (1)

هناء ضرغام – 55 سنة – مهندسة

أشكر الرئيس السيسي على كل الإنجازات التى حققها خلال فترة رئاسته الأولى، والمشروعات القومية التى تم افتتاحها، والتى بالتأكيد ستعود بالنفع على أولادى وأحفادى، ولكن أدعوه لأهمية أن يشعر الجميع بنتائج الإنجازات التى تحققت، وأتمنى أن يكون هناك مزيد من الرقابة على غلاء الأسعار وجشع التجار فى الأسواق".

احمد جمال الدين (1)

أحمد جمال الدين – 39 سنة – محامي

ندعو الله أن يوفق الرئيس السيسي في الولاية الرئاسية الثانية، وأن يعينه علينا وعلى التحديات التى تواجهه سواء الداخلية أو الخارجية، وأطالب بالاهتمام بمحدودى الدخل، واستمرار مواجهة مشكلة البطالة بشكل أوسع، والمزيد من مشروعات الإسكان المتوسط وإسكان الشباب، ونتمنى لقواتنا المسلحة ورجال الشرطة كل التوفيق ونشكرهم على التضحيات التى يقدموها لأجل البلد.

سليمة خميس

سليمة خميس – 48 سنة – عاملة

ربنا يوفقك ياريس ويصلح لك الحال، ويخليك للغلابة، ويحفظ مصر ورجالة الجيش والشرطة.

وصفي شنودة (1)

وصفي شنودة – 68 سنة – متقاعد

نجدد الثقة فى الرئيس السيسي، وكلنا نقف خلف الرئيس، وأدعوه لمزيد من الاهتمام بمكافحة الفساد خصوصا فساد المحليات، ومواجهة غلاء الأسعار، وكنت من أبطال حرب أكتوبر، وأعلم حجم التحديات التى تواجه الرئيس وتواجه مصر، ولكن بالعزيمة نستطيع أن نواجه كل شىء.

معتز بالله محمد (1)

معتز بالله محمد – 46 سنة – مدير نظم المعلومات بشركة أوراسكوم

نتمنى التوفيق بفترة رئاسته الثانية، وأناشده بأن يعمل على دفع وسائل الإعلام لتوضيح الحقائق والأمور للمواطنين، وتسويق قرارات الحكومة، وشرح أسباب زيادة الأسعار أو اتخاذ قرارات بعينها، حتى يعلم المواطنون أسباب اتخاذ هذه القرارات الصعبة، حتى لا تنتشر الشائعات ونعطى فرصًا لقوى أخرى لا تحب الخير لمصر أن تروج الأكاذيب.

مصطفي ناصر (2)

مصطفى ناصر 23 سنة – طالب جامعي

أناشده بمزيد من الاهتمام لمنظومة التعليم الجامعى، وتوفير فرص عمل لنا فور التخرج.

هدى مهدي (1)

د. هدى مهدى - 49 سنة – طبيبة

الرئيس السيسي أنجز العديد من المشروعات، ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، وكل القرارات التى يتخذها تهدف لإصلاح البلاد، ونتمنى مزيد من الاهتمام بالطبقات الفقيرة ومحدودى الدخل، حتى يشعر الجميع بعائد المشروعات القومية.

نورهان وعايدة (3)
 

نورهان سامى وعايدة عادل - 

طالبتان بكلية تجارة إنجليزى

مبروك للرئيس على الفترة الرئاسية الجديدة، ونتمنى إصلاح منظومة التعليم بشكل جذرى، وتغيير طريقة التعلم، بحيث لا تكون قائمة على الحفظ والتلقين، مع توفير فرص عمل للشباب، حتى نتمكن من الالتحاق بسوق العمل فور تخرجنا.

اسامة ابراهيم (1)

أسامة إبراهيم – موظف

الرئيس السيسي جدد عهده أمامنا، وبإذن الله سيكون قادرًا على تنفيذ عهوده ووعوده كما فعل فى الفترة الرئاسية الأولى، نتمنى له التوفيق فى مواجهة كل التحديات والصعوبات، ونتمنى أن يعطى مزيدًا من الاهتمام للرقابة على الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار وجشع التجار، والرقابة على موظفى المحليات.

منى رضا (1)

منى رضا – 27 سنة – ربة منزل

كلنا مبسوطين بما حققه الرئيس السيسى خلال فترة رئاسته الأولى، ونتمنى له مزيد من النجاح والتوفيق في الفترة الرئاسية الثانية، كل ما حققه الرئيس يجعلنا نشعر بالفخر، وبالتأكيد أولادي وأحفادي سيجنوا ثمار هذه المشروعات، ربنا يقدره ويعينه.

مختار عبد القادر (1)

د. مختار عبد القادر – 45 سنة – مدرس جامعي

أنا مقيم بالخارج منذ 10 سنوات، وأشعر بمدى التغير الإيجابى الذي حدث مع المصريين المقيمين بالخارج بعد تولي الرئيس السيسي رئاسة الجمهورية، ندعو الله له بمزيد من التوفيق، وأن تستمر جهود استعادة مصر لدورها الاقليمي والدولي تجاه قضايا الأمة العربية كلها.

عماد الدين علم الدين (1)

عماد الدين علم الدين – 57 سنة – صاحب ورشة

شكرا للرئيس على كل ما انجزه خلال الفترة الماضية، وربنا يوفقك في القادم، كل ما فعله هو لأولادنا وأولاد أولادنا، وربنا يوفقه ويديله على قدر تعبه واجتهاده وحسن نيته

سهير فائق (1)
د. سهير فائق – 65 سنة

إن شاء الله مصر أحلى الفترة القادمة، وندعم الرئيس السيسي في فترة رئاسته الجديدة، وندعو له بالتوفيق، مصر تحتاج لمزيد من الاستقرار، وكل ما يفعله من مشروعات قومية تعود بالنفع على الجميع سواء في الوقت الحالي أو الفترة المقبلة، وندعو الله أن يعنيه على استكمال المسيرة

عبد الرحمن محمد (1)

عبد الرحمن محمد – 36 سنة  - عامل

مبروك على الرئيس السيسي، ومبروك للمصريين على النجاح الذي تحقق خلال الفترة الرئاسية الماضية، وبإذن الله القادم أفضل

رمضان عبدالقادر - على المعاش (1)

رمضان عبد القادر عبد الرؤوف –  60 سنة – موجه عام بالتربية والتعليم بالمعاش

شعرنا بأمان بعد تولى الرئيس السيسى قيادة الدولة ،والمشروعات القومية التى اطلقها الرئيس جيدة ، ولكن للأسف الشعب مستعجل فى جنى ثمارها ، ونناشد الرئيس السيسى الاهتمام بملف المعاشات وتوجيه الحكومة بضبط الأسعار من خلال فرض مزيد من الرقابة على الأسواق ، وبنحبك ياسيسى انت حاربت الفساد والإرهاب وكتر خيرك ضحيت بشعبيتك لصالح مصر.

محمود العوام - من اهل النوبة (2)
 محمود العوام – موظف بالحكومة

اقول للرئيس السيسى مبروك على قيادة مصر للولاية الثانية ، وانت قضيت على الإرهاب والفاسدين ، وفى الولاية الثانية نتمنى أن تنظر لمحافظة أسوان وتبحث مطالب أهالى النوبة لأن بلاد النوبة بها بيوت آيلة للسقوط ، والعمل على حل مشاكلها لانقاذ المواطنين ، ونتمنى مزيد من التوفيق للرئيس السيسى بالفترة الثانية.

فادى شمعون مع الزميل محمد صبحى

فادى شمعون – طالب جامعى

اتمنى بالولاية الثانية للرئيس السيسى استكمال ما حلمنا به مع بداية الثورة وتنفيذ المشروعات التى اتفقنا عليها مع الرئيس السيسى ،واجراءات الاصلاح الاقتصادى تصب فى مصلحة المواطن والدولة  ونتمنى البدء فى المشروعات التى تهتم بمحدودى الدخل ، وتشغيل الشباب باعتبارهم وقود المجتمع والحرص على التوسع فى تنظيم مؤتمرات الشباب للاستماع لأفكارهم.

ناهد ابو العلا - موظفة  (2)

ناهد أبو العلا –  موظفة

الرئيس لديه اهتمام بدور المرأة وفى أى تجمع يحرص على تمكين المرأة وتفعيل المشاركة الايجابية لها ، ونفس الأمر بالنسبة للشباب ، واتوقع أن الفترة المقبلة نرى نتائج خطة الفترة الأولى للرئيس السيسى والتى نعتبرها مرحلة البناء وخاض معركة فى سبيل تحسين المرافق والبنية الاساسية وخلال ذلك من الأمور الخدمية للمواطنين.

محمد عبد العليم - طالب جامعى  (2)
محمد عبد العليم عبد الله – طالب جامعى

الرئيس حقق انجازات كبيرة خلال الفترة الأولى ، سواء على المستوى الداخلى فى إقامة المشروعات، بالإضافة إلى ما حققه على المستوى الخارج من مساندة الدول العربية وتقديم مساعدات لليبيا ، و نناشد السيسى بالاهتمام بالتعليم خلال فترة الولاية الثانية ، وتوفير فرص عمل للشباب ، والعمل على محاربة الغلاء .

مايكل رومانى

مايكل رومانى -  طالب جامعى

اطالب الرئيس بضرورة الاهتمام بالتعليم ، واناشد الرئيس أن يضع ضمن أولوياته فى الفترة الرئاسية المقبلة الاستمرار فى محاربة الإرهاب بالولاية الثانية ، بالإضافة إلى ضبط الأسواق والأسعار.

عبدالصمد على عبدالصمد (1)

عبد الصمد أحمد عبد الصمد 60 سنة - بالمعاش

السيسى تولى مصر فى ظروف صعبة جدا وحقق العديد من المشروعات القومية بالدولة، واجراءات الإصلاح الاقتصادى التى اتخذها السيسى انقذت مصر فى مرحلة خطيرة تواجه فيها تحديات من الداخل والخارج  ، وأملنا فى المشروعات التى  حققها الرئيس بالفترة المقبلة  كبيرة حيث أنها تحمل الخير لمصر، ونتمنى فى الولاية الثانية أن يهتم الرئيس بالمواطنين البسطاء  ويعمل على ضبط الأسعار .

سعده السيد

سعده السيد – 50 سنة

اناشد الرئيس السيسى الاهتمام بملف التأمين الصحى على المواطنين بمختلف انحاء الجمهورية ، ونظرة لأصحاب المعاشات الخاصة بالضمان الإجتماعى.

علا السيد

علا السيد

أناشد الرئيس بالاهتمام بتطوير ملفات التعليم بحيث مواجهة التكدس فى الفصول ، ونتمنى من الرئيس السيسى الاستمرار فى اتباع سياسة محاربة الفساد حتى يتم القضاء عليه،  ومتابعة تطبيق قانون التأمين الصحى الشامل ، بالإضافة إلى التوسع فى معاش تكافل وكرامة على المواطنين.

هيام هشام - خريجة اعلام

هيام هشام – 23 سنة – حاصلة على بكالوريس اعلام

نتمنى التوفيق للرئيس السيسى بالفترة الرئاسية الثانية ، ونحن كشباب لنا مطلب واحد وهو ايجاد فرص عمل تناسب كل الخريجين ، والاهتمام بملف الشباب وتحقيق المزيد من تمكينهم ، وأن يضع فى الاهتمامات تحسين منظومة التعليم وتطويرها فى كافة المراحل التعليمية حتى تصبح الدولة متقدمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بسام عوض

عوده الى الأخلاق ولغه الشارع

احترام المرور و المشاه والاخلاق والقيم والإنسان = الاستثمار في مصر الاستثمار ليس في منح المستثمر ارض بالمجان أو اعفاء ضريبى .. منح المستثمر مناخ محترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة