محمود جمعة يكشف لـ مى عز الدين تفاصيل العلاقة بين زوجها وصديقتها المقربة.. وسميرة مقرون وخالد سليم يحاولان التوصل إلى شكل محدد للعلاقة.. وأحمد حاتم يظهر من جديد لـ هالة ومشادة بينها وبين شقيقتها هند

السبت، 09 يونيو 2018 11:00 م
محمود جمعة يكشف لـ مى عز الدين تفاصيل العلاقة بين زوجها وصديقتها المقربة.. وسميرة مقرون وخالد سليم يحاولان التوصل إلى شكل محدد للعلاقة.. وأحمد حاتم يظهر من جديد لـ هالة ومشادة بينها وبين شقيقتها هند لقطة من مسلسل رسايل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل رسايل العديد من الأحداث التي مع استكمال المحادثة التي كانت تدور بين مهدى "محمود جمعة" وهالة "مى عزالدين" والتي يكشف فيها مهدى إليها ملابسات حقيقة العلاقة بين طارق "خالد سليم" ومنى "سميرة مقرون" والتي بدأت منذ ليلة الحادثة التي قامت بها مع سامح الخربوتلى "أحمد حاتم"، بسبب شعور طارق بغياب هالة الزائد عن الحد عن حياته، ليذهب إلى منى وتبدأ قصتهم في التطور بعد أن ظلوا شهور يتعاملون مع بعض من خلال الرسائل والمكالمات.

رسايل
رسايل

وذهبت منى إلى منزل طارق بسبب عدم رده على مكالماتها منذ إيام، والتى أكدت له معرفتها بعدم وجود هالة في المنزل لذلك استطاعت القدوم، وأدى ذلك إلى حدوث مشادة بينهما حول شكل علاقتهما، وحاولت منى على إرغامه على الاختيار بينها وبين هالة، ليتمكنوا من تحديد شكل واضح أكثر لما يحدث بينهما، وأن عليه الاختيار للتخلص من الأحساس بالذنب، وأثناء المحادثة التي كانت تدور بينهما رأهما "أحمد" ابن هالة وطارق، والذى أخبر والده بعد رحيل منى أنه لا يحبها، بسبب انها لا تحب ألا نفسها.

 

رسايل
رسايل

وعند عودة هالة إلى المنزل حدثت مشادة بينها وبين شقيقتها هند "مها أحمد" بسبب أنها تريد أن تعرف ما يشغل بالها لتساعدها على تخطى المر والاطمئنان عليها، ما أدى إلى تركها لمنزل والدها، وتقوم بالذهاب للبقاء في فندق.

يذهب طارق إلى منزل منى ليتحدث معها بطريقة أهدى، وأوضح حول شكل علاقتهما، والاتفاق على إطار محدد لها، وأثناء وجودهم سويا، يرن باب المنزل لتجد منى هالة امامها، والتي تدخل لتخبرهم انها لم تكن تتخيل مهم القيام بما فعلوه، وتخبرهم انها لا تريد احد منهم في حياتها، ولم يستطع طارق السيطرة على الموقف، لتخرج هالة مسرعة، ويحاول طارق اللحاق بها، وعند عودة هالة على الفندق تجد سامح الخربوتلى في انتظارها، لتكتشف انها تحلم وليس واقعا ما حدث، وتبدأ محادثة بينهم التي تنتهى بإعطاء سامح لدواء لهالة ويخبرها أنه سيساعدها في تخطى المور الت تحدث.

 

رسايل
رسايل

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة