الساحر التركى يغادر مستشفى قصر العينى الفرنساوى بعد شفائه.. ويشكر أطباء مصر

الإثنين، 23 يوليو 2018 12:59 م
الساحر التركى يغادر مستشفى قصر العينى الفرنساوى بعد شفائه.. ويشكر أطباء مصر الدكتور احمد طة يطمئن على حالة الساحر التركى قبل خروجه
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد طه مدير عام مستشفى قصر العينى الفرنساوى، إن الساحر التركى الشهير "عارف غفور"، الذى لدغته أفعى مصرية أثناء تجهيزه حفل سحر مدينة أنطاليا التركية، وتلقى علاجه فى مصر، بعد أن عجزت تركيا من علاجه داخل تركيا، قد خرج من المستشفى بعد شفائه التام من مضاعفات عضة الكوبرا.

د احمد طة مع الساحر التركى بعد شفائه
الدكتور أحمد طه مع الساحر التركى بعد شفائه

وأضاف الدكتور أحمد طة، أن الساحر التركى قد خرج من المستشفى بعد أن استكمل علاجه، وعاد إلى كامل أنشطته الطبيعية، وقد عبر عن امتنانه لما قدمته مصر ممثلة فى شعبها الودود، وما قدمه أطباء مصر، ومستشفى قصر العينى الفرنساوى بكل إمكانياته البشرية، وبما تملكه من إمكانيات، مشيرًا إلى أن الساحر التركى عبر عن إعجابة الشديد بما قدمه له الأطباء المصريين، وخرج بانطباعات رائعة عن مستوى الطب فى مصر، لما لمسه من وجود نظام فى المستشفى، وتعامل مع الحالات الحرجة بسرعة فائقة ومهارة تفوق مثيلاتها فى كل الدول التى مر بها.

وأكد أنه سيحرص على نقل هذه الصورة إلى مواطنيه فى تركيا.

ويذكر أن الكوبرا المصرية التى لدغته فى ذراعه الأيمن كانت قد أحدثت جرحا حوالى 3 سم، وبخت من خلال هذا الجرح سمها فى جسده، مما تسبب فى تورم حول الجرح، واستجابت السفارة المصرية فى تركيا سريعًا لنقله إلى مصر عبر طائرة خاصة إلى الأراضى المصرية، وتم استقباله فى سيارة إسعاف، وتجهيز المصل الخاص له مما ساهم بشكل بالغ فى إنقاذ حياته وشفائه تمامًا، بعد أن توقع الأتراك أنه إذا تم علاجه سيتعرض لمضاعفات خطيرة قد تصل إلى الشلل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

العب

ممكن يرد الجميل ويحول كل العملة المحلية الى يورو ويبقى كده رد الجميل لأم الدنيا ......... تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

هو كل نزيل يتم لة الشفاء

يحضر مدير المستشفي مخصوص للسلام و الاطمئنان . لية الموضوع اكبر من حجمة اين الثقة بالنفس

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فاروق

كوبرا مصرية

حلوة لدغتة كوبرا مصرية جديدة لية هو حد عضة من الاخوان اللى موجدين بتركيا ما كلهم تعابين سامة

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

للأسف .. يسخرون من كل صورة مصرية جميلة ..

بدل ما كل واحد مننا يدور على صورة جميلة نصدرها للعالم عن أم الدنيا .. نتهكم ونسخر ونقلل من كل قيمة جميلة لبلدنا ومفيش مانع حسب الموضة الجديدة .. نقول تحيا مصر .. تحيا مصر !!!!! لان هدفهم تشويه هذه الكلمة الجميلة .. صورة مدير المستشفى مع المريض رسالة بالغة الأهمية للي يفهمها .. لازم نعرف أن أول كلمة يتعلمها طفل الحضانة في كل الدنيا عن بلاد العالم ( هي مصر ) وأن كل طالب او دارس او عالم يظل حلم حياته الأزلي هو زيارة مصر .. إعرفوا قيمة بلدكم يا أهل بلدي .. سيبوكم من خدم الإردوغان وعبيد تميم وأهل الفوضى ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة