اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تسجيل الدون ثانى اهدافه مع يوفنتوس

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 08:50 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تسجيل الدون ثانى اهدافه مع يوفنتوس رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ثانى أهدافه مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، خلال المباراة الودية التى جمعته مع فريق تحت 23 عاما بالنادى اليوم الأربعاء، قبل خوض مواجهة كييفو فيرونا فى أولى مواجهات الدوري الإيطالي.

 

كريستيانو رونالدو يسجل ثانى أهدافه بقميص يوفنتوس
 

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لتحقيق فوزا كبيرا على فريق الشباب خلال الماراة الودية التى جمعت الفريقين اليوم الأربعاء فى مركز تدريب اليوفى استعدادا لبدء الموسم الجديد بلقاء كييفو فيرونا يوم السبت المقبل أمام كييفو فيرونا. 

وكان رونالدو قد سجل أول أهدافه مع اليوفى خلال مواجهة فريق الشباب أيضا خلال المباراة السنوية التى أقيمت الأحد الماضى وانتهت بنتيجة 5 – 0، حيث سجل النجم البرتغالى أول أهداف المباراة من انفراد تام بالمرمى.

ويستعد رونالدو للظهور الرسمى الأول مع يوفنتوس يوم السبت المقبل أمام فريق كييفو فرونا فى الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، والذى يحمل لقبه فريق السيدة العجوز فى أخر 7 سنوات.    

 

رونالدورونالدو

 

نفاد تذاكر مباراة يوفنتوس ولاتسيو بسبب رونالدو
 

ذكر الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس على الإنترنت إنه تم نفاد تذاكر مباراة اليوفى أمام لاتسيو بالجولة الثانية من الدورى الإيطالى بشكل مبكر بسبب الإقبال المكثف على شرائها من قبل الجماهير لمشاهدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لأول مرة على ملعب "إليانز ستاديوم".

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

ويبدأ فريق يوفنتوس الدفاع عن لقب الدورى الإيطالى أمام كييفو فيرونا بالجولة الأولى من الكالتشيو 18 أغسطس المقبل.

البرتغالى كريستيانو  رونالدوالبرتغالى كريستيانو رونالدو

 

بوفون يتمنى تألق رونالدو مع يوفنتوس
 

أعرب جيجى بوفون، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، عن أمنياته بتألق ونجاح البرتغالى كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالى.

وقال بوفون، فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى إيطاليا"، "أتمنى من رونالدو التألق مع يوفنتوس مثلما فعل مع ريال مدريد، وبالتأكيد رونالدو لن يسبب الحزن لليوفى بعد كما فعل فى الفترات السابقة"، فى إشارة قهر الدون للسيدة العجوز طوال السنوات الماضية بدورى الأبطال.

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى فى الميركاتو الصيفى مقابل 105 ملايين يورو.

وأضاف حارس يوفنتوس السابق أن البيانكونيرى أصبح يملك كل شىء يجعله يحقق ما يريد دون خوف أو تردد، خاصة أن لديه إدارة جيدة وقاعدة جماهيرية كبيرة.

رحل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد بشكل مفاجئ بسبب سوء معاملة ورفض زيادة راتبه السنوى مع المرينجى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة