حظك اليوم برج الحمل السبت 4/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أمامك فرصة كبيرة للتقدم فى حياتك المهنية

السبت، 04 أغسطس 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الحمل السبت 4/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أمامك فرصة كبيرة للتقدم فى حياتك المهنية برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مواليد برج الحمل فيقدم لك اليوم السابع توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 4/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى. ومن المعروف عن مواليد برج الحمل أنهم يتميزون بالمرح والنشاط الشديد والإخلاص للعمل، ورغم أنهم سريعو الغضب لكنهم سرعان ما يهدأوا من جديد. ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى.

برج الحمل ـ الفنان يحيى الفخرانى
الفنان يحيى الفخرانى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

التزامك الطويل بالعمل الجاد والصبر سيثمر الآن وقد تنشأ فرصة كبيرة للتقدم فى حياتك المهنية وتبدأ أخيرًا فى جنى فوائد التزاماتك، ولكن تأكد من الاعتراف بمساهمات الآخرين والتواضع معهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تنجذب إلى شخص ما من خلفية ثقافية مختلفة أو حتى بلد مختلفة عنك، وهو ما يجعلك تشعر بالشغف الشديد تجاه هذا الشخص ولكن هذا الاختلاف بينكما فى مرحلة تالية سيسبب بعض المشاكل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مضطربة قليلاً والسبب رغم كل الأعراض الجسدية نفسى، فحاول أن تحيط نفسك بأشخاص تحبهم لتقلل من شعورك بالتوتر والقلق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

لن تشعر بالراحة فى التعامل مع أشياء أو أشخاص مجهولين الآن، وستحاول التمسك بالطرق المجربة والمثبتة بدلاً من أن تجرب شىء جديد ولكن هناك فرص جيدة ستصادف طريقك اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة