تعرف على الإصدارات الدينية المترجمة إلى 13 لغة بجناح الأزهر فى معرض الكتاب

الأربعاء، 30 يناير 2019 10:00 م
تعرف على الإصدارات الدينية المترجمة إلى 13 لغة بجناح الأزهر فى معرض الكتاب كتب مترجمة فى جناح الأزهر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 حرص جناح الأزهر، فى اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، بدورته الـ50، على تقديم الكتب الدينية المترجمة إلى اللغات الأجنبية، لجميع الزوار من مختلف الجنسيات المختلفة.
 
وأوضح القائمون على الجناح، أنه من أبرز الكتب المترجمة فى الجناح  "كلمات الإمام فى المحافل الدولية" فى الفاتيكان وروما والرياض ودبى، وأبوظبى، وأيضا كتاب "الإنسان والقيم"، وكتاب "مقومات الإنسان"، وكتاب "نظرية الحرب"، وكتاب "العلاقات الدولية فى الإسلام"، وكتاب "تعريف الإنسان"، وكتاب "الإسلام عقيدة وشريعة".
 
 وأشار القائمون على الجناح، إلى أن هذه الكتب تترجم إلى 13 لغة، منها اللغة الإنجليزية والتركية والفارسية، والألمانية، والفرنسية، والإيطالية والإسبانية، مضيفين أن الكتب التى عليها نسبة إقبال كبيرة هى الكتب المترجمة للغة الإندونيسية. 
 
 ولفت القائمون على الجناح، إلى أن نسبة مبيعات الكتب الدينية المترجمة خلال الـ7 أيام الأولى فى معرض الكتاب، فاقت التوقعات خاصة من قبل الإندونيسين الذين يقبلون على شراء الكتب. 
 
 وتابع القائمون على الجناح، أن بعض  الكتب نفدت وجارى شحن طباعات ثانية لتعرض فى الأيام المتبقية من معرض الكتاب، ومن بينها كتاب كلمات الإمام، والإنسان والقيم. 
كتب دينية مترجمة (1)
كتب دينية مترجمة (1)

كتب دينية مترجمة (2)
كتب دينية مترجمة (2)

كتب دينية مترجمة (3)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة