مباشر قطر يكشف فصلا جديدا من تآمر "الحمدين" ضد العرب.. الكشف عن تحالف حمد بن خليفة وتل أبيب.. ابن عم تميم: الأمير وأبوه خانونا وباعوا الدوحة لإيران.. ونشطاء التواصل الاجتماعى يتداولون وسم "ارحل يا تميم"

الخميس، 10 أكتوبر 2019 12:30 م
مباشر قطر يكشف فصلا جديدا من تآمر "الحمدين" ضد العرب.. الكشف عن تحالف حمد بن خليفة وتل أبيب.. ابن عم تميم: الأمير وأبوه خانونا وباعوا الدوحة لإيران.. ونشطاء التواصل الاجتماعى يتداولون وسم "ارحل يا تميم" تميم ونتناياهو
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "مباشر قطر"، أن قاسم سليماني ، قائد فيلق القدس التابع لقوات الحرس الثوري الإيراني ، أزاح مؤخرا الستار عن كواليس علاقات النظام القطري بالصهاينة.

وقال موقع مباشر قطر، إن قاسم سليماني أكد أن أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني شهد إحدى لحظات حرب 2006 ، التي جرت بين حزب الله في لبنان وإسرائيل ، مشيرا إلى أن حمد بن خليفة حاول جاهدا أن يحمي الصهاينة ، وسعى لإيقاف الحرب التي كانت فيها كفة الغلبة تميل لصالح حزب الله .

 

وأوضح موقع "مباشر قطر"، أن حمد بن خليفة ، ولأجل إتمام مهمته ؛ كان يتوسط ويأتي إلى لبنان ويذهب ، وحاول من خلال منظمة الأمم المتحدة أن يوقف نيران الحرب الدائرة ؛ حفاظا على علاقاته مع الصهاينة ، الذين سعوا لحمايته في المجتمع الدولي منذ انقلابه على والده الشيخ خليفة في عام 1996 .

وأشار الموقع إلى أن هذا الفصل من العلاقات الإسرائيلية القطرية مجرد نقطة في بحر العلاقات الواسعة بين النظامين ، فالإسرائيليون كانوا ولا يزالون يتخذون من نظام قطر أداة للضغط على الأشقاء العرب ، وخدمة المشروع الصهيوني ، كما يفعل اليوم تميم في الأراضي الفلسطينية المحتلة .

قطريون: ارحل يا تميم

وسلط الموقع القطرى المعارض الضوء على مطالبة العديد من أبناء الشعب القطرى برحيل "تميم بن حمد" قائلا: "ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا وسم "ارحل يا تميم"، وذلك على نطاق واسع، لتتعلق معه آمال الشعب القطرى، بأن تمهد الثورة على مواقع التواصل لثورة حقيقية، تزيح الغمة القابعة على قلوب القطريين منذ عقود، تحت حكم أمراء الانقلابات من آل حمد.

 

وأضاف: "البعض ذهب فى تدويناته إلى تحديد موعد 24 أكتوبر الجارى، ليكون يوم ثورة على النظام القطرى، واقتلاع رأس تميم بن حمد، بعد أن ضاق الشعب ذرعا من تصرفاته، وهناك من يرى أنها أفعال فردية، لن تترجم على الأرض بشىء، فى ظل القبضة الأمنية للمافيا القطرية، واستعانتها علانية بالآلاف من المرتزقة، لكن كم من سيل بدأ بقطرة، وكم من ثورة بدأت بنداء.

 

وهناك تنبؤات من قطريين بأن يكون يوم 24 أكتوبر موعد نهاية تميم لاندلاع ثورة الشعب ضده.

 

مسلسل الخيانة مستمر

ويستكمل الحديث عن مسلسل الخيانة القطرية الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد، أحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، الذى لخص فى رسالة وجهها إلى القطريين كيف خان تميم وعائلته مواطنى قطر بل وجميع الدول العربية.

 

فقال الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "رسالتي هذه المرة ليست للقطريين فقط بل إلى كل عربي دافع بكل قوتك ضد إيران، لا تسمح لأطماع المجوس الفرس القذرين بالدخول لوطنك".

 

وتابع ابن عم تميم بن حمد: "والله لن تفلح أى دولة تتحالف مع نظام الملالي في إيران، فتميم وأبوه حمد بن خليفة خانا الجميع وباعا قطر بثمنٍ بخس لإيران وأعداء الأمة".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة