دفتر أحوال المواطن.. إنارة حديقة محمود هريدى مطلب أهالى النزهة.. وانتشار القمامة يثير أزمة بشارع عبد القادر بالمحلة.. ومسن بجرجا يطالب بسرعة إجراء أشعة على القلب.. وشكوى من بالوعة بلا غطاء بمدينة ناصر فى سوهاج

الإثنين، 14 أكتوبر 2019 11:22 ص
دفتر أحوال المواطن.. إنارة حديقة محمود هريدى مطلب أهالى النزهة.. وانتشار القمامة يثير أزمة بشارع عبد القادر بالمحلة.. ومسن بجرجا يطالب بسرعة إجراء أشعة على القلب.. وشكوى من بالوعة بلا غطاء بمدينة ناصر فى سوهاج دفتر أحوال المواطن
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وفى هذا التقرير نستعرض بعضا من هذه الشكاوى.

أهالى النزهة يطالبون بإنارة حديقة محمود هريدى

ارسل القارئ يوسف نشأت عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من عدم إنارة مربع حديقة محمود هريدي بالنزهة.

واضاف القارئ عبر رسالته عن طريق الخدمة التى يقدمها "اليوم السابع": "نعانى نحن مربع حديقة محمود هريدي من شارع مجدي بالنزهة ، من عدم وجود إنارة نهائيا ليلا بهذه الحديقة مما يسمح بنوم وجلوس بلطجية ومتسولين،  بالحديقة يتسببون في الذعر لأهل المنطقة" .

قارئ يشكو انتشار القمامة بشارع عبد القادر بالمحلة محافظة الغربية

أرسل القارئ محمد جلال الجمل، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار أكوام القمامة بمنطقة شارع عبد القادر بدير المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية.

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى نحن أهالى بمنطقة شارع عبد القادر بدير من المستشار بجوار مكى للبويات محافظة الغربية المحلة الكبرى من انتشار أكوام القمامة وتم عمل العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى" .

القمامة
القمامة

مُسن بجرجا يستغيث لسرعة إجراء أشعة على القلب بسبب تحديد موعدها بعد شهر

أرسل القارئ محمد العارف عبد المنعم من جرجا بحرى مسجد الأسمنت عبر خدمة "صحافة المواطن" استغاثة لعمل أشعة الإيكو على القلب حيث تم إعطاؤه موعدا لها بعد شهر.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى"اليوم السابع"  قائلا: "تم تحويلى إلى استشاري القلب بالعيادة التخصصية بسوهاج لعمل رسم قلب وأشعة إيكو على القلب بمستشفى الهلال بسوهاج وقالوا لى سوف نعمل لك إشاعة إيكو بعد شهر وحددوا لى يوم الاثنين 11/11/2019".

المسن
المسن

سكان شارع الصرف الصحى بمدينة ناصر بسوهاج يشكون من وجود بلاعة بدون غطاء

أرسل القارئ علاء عبد الرؤوف عبيد عبر خدمة "صحافة المواطن" شكوى من  وجود بلاعة صرف صحى بدون غطاء  بشارع الصرف الصحي سوهاج مدينة ناصر.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى"اليوم السابع"، قائلا "لابد من تغطية البلاعة لأن هذا الشارع رئيسى وبه مدرستان ابتدائى خوفا على حياة الأطفال".

البالوعة
البالوعة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة