أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير يراهن على انتفاضة مانشستر يونايتد بعد ميركاتو الشتاء

الخميس، 17 أكتوبر 2019 12:38 م
سولشاير يراهن على انتفاضة مانشستر يونايتد بعد ميركاتو الشتاء سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه يسعى للتعاقد مع لاعب أو اثنين فى يناير لتحسين فرصه فى إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبى بالدورى الإنجليزى الممتاز، لكنه لن ينفق الكثير على الانتقالات أو الرواتب.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز 12 فى الدورى قبل مواجهة على ملعبه أمام ليفربول المتصدر الأحد بعد بداية سيئة للموسم شهدت أيضاً إصابة لاعبين بارزين.

وشهد سولشاير مغادرة ثنائى الهجوم روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز للفريق قبل انطلاق الموسم دون تعويضهما، كما يغيب الحارس ديفيد دى خيا ولاعب الوسط بول بوجبا بسبب الإصابة.

وأبلغ سولشاير شبكة "سكاى سبورتس" قائلا، "نبحث عن التعاقد مع لاعب أو اثنين، لو حصلنا على مبتغانا ووجدنا العناصر المناسبة فى يناير فإننا سنفعل شيئاً لو لم يحدث ذلك فإن المجموعة الحالية ستبذل قصارى جهدها لإنهاء الموسم فى المربع الذهبي".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد، "لن أضم لاعبين بعقود ضخمة ورواتب باهظة إذا لم يخدموا الفريق والمجموعة كلها فى المستقبل، الأموال المتاحة لتعزيز الفريق فى يناير وكذلك فى الصيف".

واستهل مانشستر يونايتد الموسم بالفوز 4-صفر على تشيلسى لكنه سجل خمسة أهداف فى سبع مباريات فى الدورى من وقتها، وقال سولشار إن إصابة المهاجم أنطونى مارسيال، الذى لم يلعب منذ أغسطس، لعبت دوراً فى هذه المعاناة.

وقال لاعب مانستر يونايتد السابق البالغ من العمر 46 عاما، "هناك أسباب كثيرة لكن إصابة أنطونى من بينها، صناعة الفرص من التحديات التى تواجهنا، نحاول التدرب على أساليب مختلفة كل أسبوع، عندما يستعيد اللاعبون لياقتهم فإننى سأجعل ماركوس وأنطونى يسجلان هذه الفرص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة