أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير يتحدث عن إصابة دى خيا وصورة بوجبا وزيدان قبل مواجهة ليفربول

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 12:57 م
سولشاير يتحدث عن إصابة دى خيا وصورة بوجبا وزيدان قبل مواجهة ليفربول سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولي سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، أن الإصابة التى يعانى منها الحارس الإسباني دافيد دي خيا ليست خطيرة، مشيراً إلى غيابه عن المشاركة فى مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، المحدد لها الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال سولشاير، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "شاهدت إصابة دى خيا فى مباراة السويد وإسبانيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، توقعت غيابه حتى التوقف الدولى القادم لأن الإصابات العضلية أحيانًا تستغرق وقتًا طويلًا للتعافى، ولكن لحسن الحظ لم تكن الإصابة بهذه الدرجة من السوء".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "لقد تحسن أداؤنا الدفاعى كثيرًا، وأعتقد أننا سنواصل التحسن الفترة القادمة أيضًا، لوك شو سيعود قريبًا، وربما يشارك آرون فى المباراة، لقد تطور مستوى أكسيل توانزيبي كثيرًا وهاري ماجواير تأقلم سريعًا مع زملائه الجديد، بينما وقع فيكتور لينديلوف على عقد جديد مع الفريق، لذا أعتقد أننا نمتلك عددًا كبيرًا من المدافعين الجيدين".

وتابع، "من الآن وحتى الكريسماس متأكد أننا سنحصل على النتائج، الأسابيع القليلة الماضية كانت مختلفة وصعبة، لكن ذلك لا يعني أن بيعنا لبعض اللاعبين في الصيف الماضي كان قرارًا خاطئًا، بل كان قرارًا صحيحًا".

وعن الصورة التي نشرتها صحيفة "ميرور" الانجليزية لبول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد مع زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسباني فى مدينة "دبي" الإماراتية، ما أثار التكهنات حول إمكانية انتقال بوجبا لصفوف الفريق الملكي في يناير المقبل، قال سولشاير، "الصورة بين زيدان وبوجبا؟ بوجبا ما زال يتعافى، لديه عدة أيام للإجازة بعيدًا من هنا، وتلك مجرد صورة، عندما تكون لاعبًا لليونايتد فأنا ليست لدى مشكلة مع هذا الأمر".

وعن مواجهة ليفربول قال سولشاير، "إنهم يحققون نتائج جيدة في الدوري، هذا أمر مؤكد، لكن لا يمكننا الإنتظار حتى نلعب هذه المباراة، أعتقد أنها المباراة المثالية للاعبين ولجماهيرنا لأننا واجهنا وقتًا عصيبًا وأنا أنا متأكد من أننا سنواجه مباراة جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة