أكرم القصاص - علا الشافعي

ضاحى خلفان مهاجما الإخوان: تنظيم سرى عالمى وعلينا جميعا مواجهته

الخميس، 24 أكتوبر 2019 05:11 م
ضاحى خلفان مهاجما الإخوان: تنظيم سرى عالمى وعلينا جميعا مواجهته ضاحى خلفان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر وصف ضاحى خلفان نائب شرطة دبى السابق، من جماعة الإخوان الإرهابية، مطالبا بتكاتف الجميع لمواجهة هذا التنظيم الإرهابى.

وقال "خلفان" فى تغريده عبر حسابه على توتير:"مواجهتنا مع تنظيم سري عالمي اخواني ينبغي ان نتصدى له ..كل الذين ارادوا  مسايرته لم يسلموا  من غدره".

وكان ضاحى خلفان نائب شرطة دبى السابق، وصف المصريين بالشعب الواعى الذى يعى جدا بالمؤامرات التى يدبرها له الأعداء وخاصة جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وقال "خلفان" فى سلسلة تغريدات له عبر توتير خاص بها الشعب المصرى:"اختراق الشعب المصري بشوية إخونجية وعملاء دول أجنبية لن يحدث شرخا في تلاحم الشعب المصري"، مضيفًا: "الحقيقة التي لا غبار عليها أن الشعب المصري واع لكل المؤامرات التي يدبرها الأعداء".

 

وأرجع "خلفان" حملات التحريض التى تواجهها مصر إلى اقترابها من افتتاح المشروعات الكبرى، قائلا :"30 / 6 / 2020 تحتفل مصر بمشروع المدينة الإدارية، وكل ما تحاول العصابات عمله الآن أن لا يحتفل الرئيس عبد الفتاح السيسي مع شعبه بهذا الإنجاز".

 

وأضاف :"التقارير الدولية التي تتحدث عن نمو الاقتصاد في مصر المحايدة تمتدح ما تحقق حتى الآن، والقيادة بالنتائج، ويفترض أن أى قائد ينظر إلى ما تحقق من إنجازات، حتى ولو اختلفنا معه في الرأي، إذا كان منجزا علينا احترام النتائج التي حققها".

ضاحى خلفان تويتر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة