محمد صلاح يسعى لكسر صيامه التهديفى بالدوري الانجليزي ضد ضحيته المفضلة

الأحد، 27 أكتوبر 2019 03:24 م
محمد صلاح يسعى لكسر صيامه التهديفى بالدوري الانجليزي ضد ضحيته المفضلة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لكسر صيامه التهديفي فى مسابقة الدوري الانجليزي عندما يستضيف ليفربول نظيره توتنهام فى السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من منافسات "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح آخر أهدافه مع ليفربول فى مسابقة الدوري الإنجليزى هذا الموسم أمام نيوكاسل يونايتد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد" يوم 14 سبتمبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الخامسة وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1.

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل أمام تشيلسي وشيفيلد يونايتد وليستر سيتي على الترتيب، فيما غاب عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، ساعياً لكسر صيامه التهديفي في مسابقة الدوري الانجليزي أمام توتنهام.

ويأمل محمد صلاح في إستعادة ذاكرة التهديف في الدوري الانجليزي أمام ضحيته المفضلة توتنهام، بعدما تمكن من تسجيل 6 أهداف في آخر 8 مباريات خاضها في جميع المسابقات أمام الفريق اللندني، بواقع 4 أهداف مع ليفربول وهدف مع كل من بازل السويسري وفيورنتينا الإيطالي.

ويستهدف محمد صلاح، الذى توج بلقب الهداف في الموسمين الماضيين، الاحتفاظ بالجائزة للموسم الثالث على التوالي، ومعادلة إنجاز الثنائى المعتزل الآن شيرار وتييرى هنرى.

ونجح آلان شيرار، مهاجم نيوكاسل السابق، فى الحفاظ على جائزة هداف الدورى لـ3 مواسم متتالية للمرة الأولى فى تاريخ البطولة فى مواسم: "1994-1995، 1995-1996، 1996-1997"، وبعده الفرنسي تيري هنري، مهاجم أرسنال السابق، وحققها فى 3 مواسم متتالية أيضًا وهى: "2003-2004، 2004-2005، 2005-2006".

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 4 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، و3 أهداف بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة