أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة "التوك شو" النهاردة.. "الحياة اليوم" يحتفل بالذكرى الـ46 لنصر حرب أكتوبر 1973.. "جريمة عصابات من الطراز الأول" حلقة جديدة من "الأبواب المغلقة".. "أحدث الأزياء" موضوع برنامج "4 شارع شريف" على الحياة

السبت، 05 أكتوبر 2019 04:12 م
خريطة "التوك شو" النهاردة.. "الحياة اليوم" يحتفل بالذكرى الـ46 لنصر حرب أكتوبر 1973.. "جريمة عصابات من الطراز الأول" حلقة جديدة من "الأبواب المغلقة".. "أحدث الأزياء" موضوع برنامج "4 شارع شريف" على الحياة شريهان أبو الحسن - خالد أبو بكر - لبنى عسل - شريف مدكور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام يأتى على رأسها الاحتفال بالذكرى الـ 46 لحرب أكتوبر المجيدة، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر فى "الحياة اليوم"

يخصص برنامج "الحياة اليوم"، فى حلقة اليوم السبت، للاحتفال بالذكرى الـ 46 لنصر حرب أكتوبر 1973.

ويستضيف البرنامج اللواء نصر سالم الخبير الاستراتيجى، للحديث حول معركة البناء التى خاضها الجيش المصرى من أجل الاستعداد لهذا اليوم العظيم فى تاريخ مصر الحديث، وأبرز الدروس المستفادة من هذا النصر، والتحديات التى تواجه الدولة المصرية فى الفترة الحالية، وغيرها من القضايا.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

"جريمة عصابات من الطراز الأول".. حلقة جديدة من "الأبواب المغلقة"

يناقش الإعلامى جورج قرداحى، قضية جديدة، من خلال برنامج "الأبواب المغلقة"، اليوم السبت، جريمة عصابات من الطراز الأول.

وأشار قرداحى، خلال برومو الحلقة، أن الغموض حول هذه القضية جعلت أجهزة الأمن على أهبة الاستعداد، وأن الجانى يراقب هدفه وينصب لفريسته فخاً محكماً.

ووصف قرداحى، الجريمة بالمحيرة حيث ضحيتها لا يعلم أن المجرمين قد وضعوا عينهم عليه بالفعل.

يذكر أن البرنامج يقدمه الإعلامى الكبير جورج قرداحى، ويذاع فى الحادية عشر مساء السبت على ON E.

"أحدث الأزياء" موضوع برنامج "4 شارع شريف" على الحياة

يواصل الإعلامى شريف مدكور، تقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" والمذاع عبر قناة الحياة، اليوم السبت.

يبدأ البرنامج كالمعتاد، مع فقرة المطبخ مع فريدة موسى، ثم فقرة هنلف الدنيا مع الدكتور على القريعى والحديث عن "سلوفاكيا"، وبعدها فقرة فاشون شو تستضيف مصممة الأزياء شيماء الشعراوى.

يُذكر أن برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور عبر قناة "الحياة"، ويذاع من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة مساءً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة