أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. تلوث مياه الشرب شكوى قرية العمارية بالمنيا.. وانتشار سيارات عشوائية مشكلة منطقة السادات بإمبابة.. وأسلاك كهرباء مكشوفة داخل حفرة بالشروق تهدد أهالى حلوان.. وانتشار الكلاب الضالة بالعمرانية

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. تلوث مياه الشرب شكوى قرية العمارية بالمنيا.. وانتشار سيارات عشوائية مشكلة منطقة السادات بإمبابة.. وأسلاك كهرباء مكشوفة داخل حفرة بالشروق تهدد أهالى حلوان.. وانتشار الكلاب الضالة بالعمرانية دفتر أحوال المواطن
كتب ـ رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

شكوى من تلوث مياه الشرب بقرية العمارية الشرقية بالمنيا

أرسل القارئ مصطفى فتحى الجندى من سكان قرية العمارية الشرقية مركز ديرمواس محافظة المنيا، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن يشكو من تلوث مياه الشرب.

 

وأضاف القارئ فى رسالته إلى "اليوم السابع"، انقذونا من أمراض الفشل الكلوى بسبب تلوث مياء الشرب بثلاث قرى شرق النيل بعد تحليل الماء وجد بها طحالب، صديد، أملاح رمال ملوثة بشكل سيئ مما يهدد صحة أطفالنا.

قارئ يشكو من انتشار سيارات الميكروباص العشوائية بمنطقة السادات بإمبابة

أرسل القارئ محمد الباجورى يشكو إلى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من انتشار مواقف السيارات الميكروباص العشوائية بمنطقة مدينة السادات بالقومية العربية إمبابة.

وقال القارئ فى رسالته: نعانى نحن منطقة مدينة السادات بالقومية العربية إمبابة من انتشار مواقف السيارات الميكروباص العشوائية، وتم تحرير عدة شكاوى للحى ولكن دون جدوى، رجاء مساعدتنا فى عدم دخولهم إلى المدينة التى تكتظ بالسكان ومخافة أن يتعرض أطفالنا لمخاطر الدهس بسبب قيادة هذه السيارات لصبية لا يتراوح أعمارهم 14 عاما.

موقف عشوائى
موقف عشوائى

 

قارئ يشكو من وجود حفرة بها أسلاك كهرباء مكشوفة بالشروق حلوان

أرسل القارئ أيمن على يشكو إلى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من وجود عمليات حفر ولم يتم ردمها بمنطقة مجاورة 34 أمام مسجد الشروق مدينة 15 مايو حلوان .

وقال القارئ فى رسالته: من حوالي خمسة أشهر حضر أناس وحفروا مكان عمود كهرباء، واستخرجوا أسلاك الكهرباء من الأرض، والأسلاك مكشوفة بهذه الصورة، بخلاف سقوط أطفال  في هذه الحفرة، بخلاف أن الشتاء داخل ومع الأمطار الحفر ستمتلئ بالمياه وتحدث كارثة.

أسلاك مكشوفة بالحفرة
أسلاك مكشوفة بالحفرة

 

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية

أرسل القارئ عادل برعى، شكوى إلى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة شارع مستشفى الصدر بالعمرانية.

 

وقال القارئ فى رسالته: نعانى نحن أهالى شارع مستشفى الصدر بالعمرانية، انتشار الكلاب الضالة االتى أصبحت تهدد أرواح أطفالنا أثناء الذهاب والعودة من المدرسة، وتم تحرير عدة شكاوى للحى من أجل حل هذه المشكلة، ولكن دون جدوى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة