تعرف على أبرز المنتجات التكنولوجية التى لم تسمع عنها من قبل.. طائرة مسيرة للسيلفى وجهاز لمنع الشخير.. دش صحى يعالج جفاف الجلد وفرشاة لتحفيز نمو الشعر و جرس باب بالفيديو ومترجم يسمح لك بالحديث بـ 43 لغة بلمسة زر

الأحد، 24 نوفمبر 2019 12:14 م
تعرف على أبرز المنتجات التكنولوجية التى لم تسمع عنها من قبل.. طائرة مسيرة للسيلفى وجهاز لمنع الشخير.. دش صحى يعالج جفاف الجلد وفرشاة لتحفيز نمو الشعر و جرس باب بالفيديو ومترجم يسمح لك بالحديث بـ 43 لغة بلمسة زر المنتجات التكنولوجية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع Tech Discount Zone قائمة بعدد من الاختراعات الرائعة المفيدة للاستخدام فى الحياة اليومية على النحو التالى، وكان من بينها دش صحى يحافظ على الجلد والشعر بإزالة الرواسب من المياه، وساعة صحية ومترجم للحديث بلغات أجنبية، وقائمة طويلة من الأجهزة والأدوات التى تعتمد بشكل أساسى على التكنولوجيا ويتم ربطها بالهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون.

1- مترجم Muama: والذى يسمح لك بالحديث بـ 43 لغة بلمسة زر، حيث أن تعلم لغة جديدة يستغرق أشهر وأحيانا سنوات من الدراسة، لكن هذا الجهاز يجعل الشخص قادرا على التواصل فورا، وبفضل وزنه الخفيف وحجمه الصغير، فإن هذا المترجم يسهل حمله فى الجيب أو الحقيبة، ويكون موجودا دائما للاستعمال وقت الحاجة.

1
 

2- درون X Pro لإلتقاط السيلفى: توصف بأنها واحدة من أعظم الاختراعات فى عام 2019، وهى عبارة عن طائرة مسيرة صغيرة مزودة بكاميرا HD التى تسمح لك بالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة، وهى خفيفية الوزن ويسهل حملها، ولأول مرة يستطيع الأشخاص أن يلتقطوا صور سيلفى مجنونة ولقطات كانت قاصرة فقط على من لديهم أجهزة احترافية.

2
 
ويوجد بهذه الدرون عدة إعدادات تسمح لها بإتباعك أو التركيز عليك أو حتى التحليق حولك، ويمكن أن يحدث كل هذا أثناء حركتك، ويمكنك استخدامها يدويا عند الطلب.

3- SuperBoost WiFi: جهاز يسمح يتحويل الإنترنت البطئ إلى اتصال سريع، ويسمح هذا الجهاز بضمان تغطية المنزل بأكمله بالإنترنت مهما كانت المسافة بعيدة عن الرواتر، كما أن يحسن إشارات الإنترنت فى المنزل ويحسبن سرعة الإنترنت.

3
 

4- ساعة Tact الذكية المستوحاة من القوات العسكرية، وتغير هذه الساعة سوق الساعات الذكية وهى ضد التدمير تقريبا، مصنوعة من زجاج جوريلا من الجيل الرابع ضد الماء والأتربة والنيران والصدمات، ومن المستحيل تقريبا خدشها، ومزوجة بكاميرا داحلية وتقويم ومتعقب للياقة البدنية، كما أنها متزامنة مع أجهزة أندرويد وiOS، وسعرها 89 دولار، ويمكن شحنها من الهاتف عند نفاذ بطاريتها التى يدوم عمرا لـ 33 أسبوع.

4
 

5- كاتم لصوت الشخير، ويعد حل أفضل لمن يعانون من الشخير المزمن، وقد استخدمه عشرات الآلاف من الأشخاص بالفعل للحصول على نوم أفضل وأكثر هدوءا ليلا، وهو يتحكم فى الشخير أثناء النوم دون التدخل فى دائرة النوم الطبيعية.

 

5

 

6- better charge لشحن أفضل للهاتف، هذا الجهاز طوره طالب للدراسات العليا فى معهد ماسوشستس للتكنولوجيا، والذى يحول الهاتف إلى جهاز شحن لاسلكى، ما عليك سوى توصيل المحول بالجزء الخلف من الهاتف، وترك هاتفك على لوحة الشحن، سيقوم بعدها هاتفك بالشحن فى دقائق بدون كابلات.

6
 

7- جهاز Neckomfort لتخفيف آلام الرقبة، حيث تجمع التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع بين الأربطة المقاومة والجاذبية لتمنحك تمددا يتم التحكم فيه يؤدى إلى تحسين الوضع وزيادة الدورة الدموية وتخفيف الضغط على الأعصاب، ويعتبره الأطباء واحدا من أفضل الابتكارات لعام 2019.

 

7
 

8- كى بورد افتراضى Keyless Pro: لوحة مفاتيح افتراضية محمولة تعمل بالليزر، ويمكن توصيلها بأى جهاز عبر البلوتوث، وتحول الهاتف الذكى إلى كمبيوتر وتسمح بإدخال بيانات مريح عبر الكى بورد فى أى مكان وأى وقت، ويمكن تشغيلها مع أجهزة الأيفون والأندرويد والكمبيوتر الشخصى.

8
 

9- BarxStop أول تدريب عن بعد للكلاب فى العالم، لو كان لديك كلب أو تعرف شخص لديه واحدا، فأنت تعرف على الأرجح أن تدريبهم أو تصحيح سلوكهم الخاطى يمكن أن يكون تحديا كبيرا، لكن الأمر لم يعد كذلك مع هذا الجهاز. فسواء تعلم كلب صغيرا خدع جديدة أو تعلم أخرا كبيرا أو فقط تحاول وقف السلوكيات السيئة، فإن هذا الجهاز هدية لك ولكلبك.

 

9
 

10- جرس باب بالفيديو، والذى يحافظ على أمان المنزل والعائلة فى كل الأوقات، وهو بسيط رغم تكنولوجيته المتقدمة يسمح لك بمساعدة من يطرق على بابك دون أن تغادر مقعدك مزود بكاميرا ويسمح بالتواصل وفى نفس الوقت يضمن الأمان للممتلكات فى حال عدم وجودك بالبيت من خلال السماح لك بمشاهدة فيديو حى على هاتفك.

 

10
 
11- صاعق الحشرات Mosqitron، وهو اختراع مذهل يستخدم ضوء فى تخليص المنزل من الحشرات.

 

11
 

12- سماعات الهاتف اللاسلكية playBeatz، والتى يمكن أن تهدد سماعات أبل التى يصل سعرها إلى ماتئين دولار فى أعياد الكريسماس القادمة، حيث يصل سعر هذه السماعات لأقل من 60 دولارا ويمكن استخدامها مع أجهزة الأيفون والأندرويد وتدوم بطاريتها لثمانية ساعات.

 

12
 

13-Memory SafeX لحفظ وحماية كل الصور بضغطة واحدة فقط، هل حدث معك انهيار مفاجئ فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدرك أنك فقدت بعض الصور والفيديوهات الخاصة بك، أو أن النسخة الاحتياطية لم تحتفظ بكل صورك، هذا الجهاز يحل مشكلة النسخة الاحتياطية وببقى كل الصور والملفات آمنة  بنقرة واحدة.

 

13
 

14- فرشاة فيتا هير لتغذية الشعر وتحفيز نمو شعر صحى بشكل طبيعى، وتعمل بتقنية ليزر صغيرة مطورة تمنع هرمون DHT الذى يقتل الشعر، ومن ثم يمكن تحفيز نمو الشعر الطبيعى، ويساعد المرء على استعادة مظهر الشباب.

14
 

15- حذاء Mindlesole لتدليك القدمين فى كل خطوة، يوصف بأنه حذاء ثوريا للقدمين يجمع التكنولوجيا المغناطيسية الحديثة بعلم الانعاكسات القديم لتقديم 400 نقطة مختلفة لراحو القدم. كما أنه يحسن الدورة الدموية للقدمين، وقد ساعد هذا الحذاء الملايين من الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر المزمنة والاعتلال العصبى السكرى.

15

16- جهاز تسخين محمول (للتدفئة) يمكن وضعه وحمله إلى أى مكان.

 

16
 

17- نظارة الرؤية الليلية للقيادة Clear View، تتيح رؤية الألوان المحسنة والوضوح الذى يضاهى أجهزة التلفاز HD كما أنها متينة وخفيفة الوزن وأنيقة.

17
 

18- ملمع الأسنان DiamondSmile، الذى يمنحك ابتسامة هى الأكثر إشراقا على الإطلاق يستخدم لمدة 20 دقيقة يوميا وأنت بالمنزل.

 

18
 

19- الساعة الصحية، وهى ساعة ذكية جديدة تراقب مؤشرات الصحة تحل محل الساعات الرياضية باهظة الثمن.

 

19
 

20- الدش الذكى IOnic Spa، والذى حقق مبيعات قياسية، ويعمل على منع الكلور والترسبات والشوائب الأخرى من دخول الماء بفضل الأحجار المعدنية الطبيعية الموجودة فى المقبض، هذه الحجارة مصنوعة من التورمالين والجرامانيوم والطين والتى تنقى الشوائب بشكل طبيعى من الماء فيساعد على تحسين حالة الجلد والشعر، ويمنع تهيجهما، وهو جيد بشكل خاص لمن لديهم جلد أو شعر جاف.

20
 

21- سماعات لاسلكية Queit Buds، والتى تمنع كل الضوضاء المزعجة وتسمح لك بسماع ما تريد سماعه.

 

21
 

22- جهاز مكبر ستار سكوب، أفضل من أى تلسكوب بسعر 3000 دولار، حيث يحتوى على  نفس تقنية التليكسوب الصغير، لكن سعره 49 دولار فقط.

 

22
 

23- جهاز تدليك العين ZenMind XP، وهو أفضل مدلك للعين يستخدم لإراحة العيون المرهقة والتعبة والتى تعانى من الجفاف، ويعمل بتقنية ضغط الهواء الساخن، ومعه مشغل موسيقى بلوتوث يساعد على الاسترخاء.

 

23
 

وإلى جانب كل هذه الخاتراعات الرائعة للاستخدام اليومى، هناك اختراعين آخرين سيصلان قريبا فى الأسواق العالمية:

الأول عبارة عن روبورت صغير لتنظيف الفراش من البكتريا التى تكون موجودة على مفروشاته، ويسمى UV cleanizer Zoom.

والثانى أداة تساعد على النوم كل ليلة بدون شخير، حيث يتعرف على صوت الشخير ويقوم بتدليك عضلات الجهاز التنفسى للمساعدة على منعه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة