أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء بالإسكندرية.. وشكوى من تراكم القمامة بمدينة الحامول بكفر الشيخ.. وانتشار مياه مجهولة المصدر أسفل عقار بشبرا الخيمة تهدد بسقوطه

الخميس، 28 نوفمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء بالإسكندرية.. وشكوى من تراكم القمامة بمدينة الحامول بكفر الشيخ.. وانتشار مياه مجهولة المصدر أسفل عقار بشبرا الخيمة تهدد بسقوطه دفتر احوال المواطنين
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميًا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة انتشارالقمامة والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشكو ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء بالإسكندرية

أرسل القارئ محمود أحمد، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من ارتفاع قيمة فاتورةالكهرباء بقيمة 331 جنيهًا لوحدته السكنية قسم أول الرمل بمحافظة الإسكندرية.

1
ارتفاع قيمة فاتورةالكهرباء
 

وقال القارئ فى شكواه: "شقتى بالإسكندرية بها 4 لمبات فقط، وفوجئت بارتفاع قيمة الاستهلاك حيث كان المطلوب سداده 331، وهو مبلغ يفوق مقدرتى المالية لأننى على المعاش".
 

شكوى من تراكم القمامة بمدنية الحامول بكفر الشيخ

أرسلت القارئة رشا عبدالله السيد عبدالله من أهالى مدنية الحامول فى  بكفر الشيخ، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تراكم القمامة فى الحى  لفترات طويلة.

2
تراكم القمامة
 

وأضافت القارئة فى رسالتها إلى "اليوم السابع"، أنهم يعانون الروائح الكريهة ولابد من التدخل لحل هذه المشكلة من قبل الحى وتوفير صناديق للقمامة".

قارئ يشكو انتشار مياه مجهولة المصدر أسفل عقار بشبرا الخيمة

أرسل القارئ أحمد صبرى محمد مقيم شبرا الخيمة محافظة القليوبية، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من وجود مياه مجهولة المصدر.

3
مياه مجهولة المصدر
 

وقال القارئ فى شكواه عبر صحافة مواطن: مقيم شبرا الخيمة بهتيم مساكن اسكو بلوك 29 مدخل أ ومدخل ب، ونشكو من وجود مياه مجهولة المصدر تخرج من أسفل العقار منذ أربع سنوات، وحاولنا مرارا معرفة السبب دون جدوى ونخشى أن تتسبب فى سقوط المبنى.

وناشد المسئولين العمل على إزالة أسباب الشكوى للتواصل: ‪‪‪‪01142402044

شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع عبده فرج بمنطقة بشتيل

أرسل القارئ أحمد السيد، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع عبده فرج من عبدالعظيم اللبان بمنطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة.

4
انتشار مياه الصرف الصحى
 

وقال القارئ فى رسالته عبر خدمة "الوتس آب" التى يقدمها اليوم السابع، نحن أهالى بتشيل بشارع عبده فرج من عبدالعظيم اللبان، نعانى من انتشار مياه الصرف الصحى، مناشدًا المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى العمل على شبكة صرف صحى وحل المشكلة رأفة بالأهالى قاطنى المنطقة".

شكوى من تكدس السيارات وانتشار القمامة فى الهانوفيل العجمى بالإسكندرية

أرسل القارئ زياد فيصل، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تكدس السيارات وانتشار القمامة فى منطقة العجمى بالهانوفيل بمحافظة الإسكندرية.

5
تكدس السيارات
 

وأضاف القارئ فى شكواه: "نعانى ممن تكدس السيارات فى طريق العجمى فضلاً عن تراكم القمامة، وتم التوجه بأكثر ممن شكوى ولكن لم نجد استجابة".

وتابع: "نطالب بتواجد مرورى فى الطريق حفاظًا على الأرواح ورفع القمامة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة