أكرم القصاص - علا الشافعي

البلاك فرايدى.. دور النشر والمكتبات تقدم خصومات كبيرة.. تعرف عليها

الجمعة، 29 نوفمبر 2019 03:00 م
البلاك فرايدى.. دور النشر والمكتبات تقدم خصومات كبيرة.. تعرف عليها البلاك فرايدى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المعروف دائما عن يوم "الجمعة السوداء" فرصة لشراء عدد كبير من الهدايا والمشتريات فى ظل التخفيضات الكبيرة التى تقدمها المتاجر والمحال التجارية، كما جرت العادة فى مثل هذه اليوم منذ سنوات عدة.
 
والجمعة السوداء، أو الـ"Black Friday" وتسمى أحيانًا في الوطن العربي بـ "الجمعة البيضاء"، هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة وعادة ما يكون في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد، حيث تقوم أغلب المتاجر في هذا اليوم بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحًا.
 
وبالتأكيد تحرص دور النشر والمكتبات المختلفة على تقديم خصومات كبيرة على الكتب والإصدارات الخاصة تصل بعضها إلى 50%، وتأتى المناسبة أيضا لتحريك سوق بيع الكتاب فى ظل الأزمات العديدة التى شهدتها صناعة النشر فى السنوات الأخيرة فى ظل ارتفاع أسعار خامات الطباعة والنشر، ومن المكتبات التى تقدم عدد كبير من الخصومات:
 

مكتبة الشروق:

 
مكتبة الشروق
 
تقدم مكتبة الشروق عبر متجرها الإلكترونى على شبكة الإنترنت، خصومات على جميع إصدارات المكتبة بقيمة خصم تصل لـ30% على جميع الكتب، على أن ينتهى وقت الخصومات منتصف يوم السبت 30 نوفمبر.
 

مكتبة تنمية

 
مكتبة تنمية
 
تقدم مكتبة تنمية خصم بقيمنة 20% على المشتريات أقل من 500جنيه، وخصم 25% على المشتريات من 500 لـ 1000 جنيه، وخصم 30% من 1000 لـ 2000جنيه، خصم 35% لمشتريات أكثر من 2000 جنيه.
 
كما تقدم خصومات بقيمة 20% على إصدارات دور النشر الآتية فقط: التنوير، مسكلياني، أثر، مسعى، ممدوح عدوان.
والخصم يشمل فرعي تنمية، ويشمل أوردرات الشحن بالبريد، وينتهى يوم السبت 30 نوفمبر.
 

الدار المصرية اللبنانية

 
الدار المصرية اللبنانية
 
الدار المصرية اللبنانية أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تقديم خصومات طيلة يوم الجمعة البيضاء تصل إلى 40% على جميع إصدارات الدار عبر موقعها وعبر منافذ البيع.
 

مكتبة عصير الكتب

 
عصير الكتب
 
تقدم مكتبة ودار نشر عصير الكتب خصومات كبيرة متنوعة، حيث تقدم خصومات تصل لـ ١٥٪ على مجموعة مميزة من الروايات والكتب باللغة الإنجليزية، فضلا عن خصومات تصل إلى 30% على جميع إصدارات عصير الكتب، عن تقديم هدايا نوت هدية مع كل عدد 2 نوت، وتخفيضات على أسعار الاجندات بسعر 100 جنيه فقط بدلا من 140 جنيه.
 

نادى الربع للكتاب

 
نادى الربع للكتاب بالشارع المعز، والمعروف بتوفير عدد كبير من الإصدارات بطبعات شعبية وبأسعار مخفضة، يقدم هو الآخر خصومات كبيرة، حيث يقدم خصم يصل لأكثر من 30% على أى كتاب سياسي أو تاريخي ليصل سعره إلى 20 جنيه فقط لا غير بدلاً من 30 جنيه، كما حدد سعر أي رواية بقيمة  20 جنيه فقط لا غير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة