شاهد.. مباشر قطر تكشف فضائح تميم فى زيادة إنتاج الغاز

السبت، 30 نوفمبر 2019 08:37 م
شاهد.. مباشر قطر تكشف فضائح تميم فى زيادة إنتاج الغاز جانب من التقرير
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، التصريحات المعسولة التى يتغنى بها تميم بن حمد أمير الإرهاب، ويوهم بها الشعب القطرى، فى ملف الغاز، موضحاً أن تميم يعد شعبه دائماً بالمستقبل الوردى ولكن سرعان ما تتكشف حقيقة المافيا القطرية التى تعمل على سياسات لا تصب فى صالح الشعب مطلقاً بل تخدم مخططات الشر وأعداء المنطقة.

واضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن النظام القطرى أعلن دون مضمون أو تفاصيل، عن زيادة إنتاج قطر من الغاز بنسبة 64 % بحلول عام 2027، أى أن الإنتاج القطرى من الغاز سيرتفع من مستواه الحالى البالغ 77 مليون طن سنوياً إلى 126 مليون طن سنوباً بحلول 2027.

وأكد التقرير، أن خبراء ومتخصصين أكدوا عدوم وجود دراسات لهذا المشروع، ولا يخرج ذلك عن طور الاستهلاك المحلى، لخطب ود الداخل القطرى، مشدداً على أن ذلك أسلوب دائم ومتعب من قبل المافيا القطرية، لتخدير الشعب القطرى.

ووفق "مباشر قطر"، على لسان متخصصون أكدوا أن المشروع القطرى الرامى إلى زيادة إنتاج الغاز يشكل مجازفة كبير خاصة فى ظل التوقعات بزيادة المعروض وإصابة الأسواق بتخمة كبيرة، بالإضافة إلى التمويلات المالية الضخمة التى يتطلبها هذا المشروع فى ظل الأزمات المالية الخانقة التى تشهدها الدوحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة