دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة عزبة المفتى بإمبابة.. وانقطاع مياه الشرب عن شارع سيد عقبى بالجيزة.. واستغاثة بعد كسر ماسورة مياه أثناء تركيب كابل كهرباء بمركز "أبو تشت" بمحافظة قنا

السبت، 14 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة عزبة المفتى بإمبابة.. وانقطاع مياه الشرب عن شارع سيد عقبى بالجيزة.. واستغاثة بعد كسر ماسورة مياه أثناء تركيب كابل كهرباء بمركز "أبو تشت" بمحافظة قنا دفتر أحوال المواطن
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشكو من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة عزبة المفتى بامبابة

 

أرسل القارىء خالد على يشكو إلى صحافة المواطن باليوم اليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة عزبة المفتى بامبابة.

وقال القارئ فى شكواه : "نعانى نحن أهالى منطقة عزبة المفتى بامبابة من انتشار الكلاب الضالة بمحيط المنطقة وتم عمل العديد من الشكاوى للحى ولكن لم تأت أى استجابة حتى الآن"

 

199040-6
 
انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة

 

شكوى من انقطاع مياه الشرب عن شارع سيد عقبى بالجيزة

أرسل القارئ حسين موسى، المقيم شارع سيد عقبى بكوبرى والى بالقصبجى محافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انقطاع مياه الشرب منذ ما يقرب من شهر.

 

وقال القارئ فى رسالته: "نعانى من انقطاع المياه الشرب منذ مايقرب عن شهر، واتصلت بالخط الساخن 125 وما يترتب على ذلك من شلل تام فى معظم الأنشطة اليومية فى المعيشة ما يؤدى إلى معاناة الأهالى، وتم إرسال شكوى لكن دون جدوى".

 

للتواصل:

01097160777" 

WhatsApp Image 2019-06-16 at 12.40.08 AM
 
انقطاع مياه الشرب

 

قارئ يشكو انتشار اشغالات الباعة الجائلين بأرصفة امتداد شارع الوحدة بإمبابة

 

أرسل القارئ خالد عبدالمقصود، مقيم بمنطقة إمبابة بامتداد شارع الوحدة محافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من انتشار اشغالات الطرق بالباعة الجائلين بامتداد شارع الوحدة.

 

وقال القارئ في شكواه عبر صحافة مواطن: "نعانى نحن سكان امتداد شارع الوحدة بإمبابة من انتشار إشغالات الطرق والأرصفة بالباعة الجائلين ما يتسبب في تعطل حركة المرور وتشويه المظهر العام، ونناشد المسؤولين وضع حل لهذه المشكلة".

 201701290139413941

انتشار الباعة الجائلين بالمنطقة

قارئ يشكو كسر ماسورة مياه أثناء تركيب كابل كهرباء بمركز أبو تشت محافظة قنا

 

أرسل عز الدين رفعت يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من كسر ماسورة مياه أثناء تركيب كابل كهرباء مركز ابو تشت محافظة قنا .

وقال القارئ فى شكواه: "نعانى نحن أهالى مركز أبو تشت محافظة قنا من كسر ماسورة مياه أثناء تركيب كابل كهرباء، وتم إبلاغ الجهات المسؤلة عن الحفريات بالمكان ولم يستجيبوا لنا و أصروا على استكمال العمل بدون اصلاح الماسورة المكسورة مما يعرض حياة المواطنين للخطر" .

 

201912130227302730
 
كسر ماسورة مياه

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة