أكرم القصاص - علا الشافعي

حساب ملكى يسلط الضوء على نشاط الأمير هارى وميجان بعيد الميلاد 2018.. صور

السبت، 21 ديسمبر 2019 01:12 م
حساب ملكى يسلط الضوء على نشاط الأمير هارى وميجان بعيد الميلاد 2018.. صور ميجان ماركل فى احتفالات عيد الميلاد 2018
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل حساب مقاطعة ساسكس البريطانية، على إنستجرام، بذكرى عيد الميلاد فى العام 2018 الذى قضاه الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل دوق ودوقة ساسكس، فى أحد دور الرعاية لكبار السن، وتديره مؤسسة Royal Variety الخيرية.

 

حساب مقاطعة ساسكس، نشر مجموعة صور لعيد الميلاد الأول الذى قضاه الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بعد زواجهما فى مايو 2018، وعلق عليها "نعود اليوم إلى عيد الميلاد 2018، وزيارة دوقة ساسكس إلى منزل برينزورث، وهو دار للرعاية السكنية والتمريضية فى تويكنهام، الذى تملكه وتديره مؤسسة Royal Variety الخيرية".

حساب مقاطعة ساسكس يحتفل بذكرى عيد الميلاد عام 2018
حساب مقاطعة ساسكس يحتفل بذكرى عيد الميلاد عام 2018

 

وأضاف: "فى كل عام، يتم تقديم أداء Royal Variety الخيرى فى المملكة المتحدة لمساعدة مؤسسة Royal Variety الخيرية التى ترعاها صاحبة الجلالة الملكة.. تساعد الأموال التى يتم جمعها من المعرض وعلى مدار العام الفنانين من جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين يحتاجون إلى الدعم والمساعدة نتيجة الشيخوخة أو اعتلال الصحة أو الأوقات الصعبة".

 

وتابع "فى فندق Brinsworth House، انضمت الدوقة إلى المقيمين فى غناء carols وصنع زينة عيد الميلاد، حيث كشفت النقاب عن "اللوحة الملكية" التقليدية التى يتم عرضها بفخر على جدار قاعة المدخل، وليس بعيدًا عن زيارة بمناسبة زيارة الملكة إليزابيث عام 1976 إلى الملكة الأم".

ميجان ماركل فى عيد الميلاد العام الماضى
ميجان ماركل فى عيد الميلاد العام الماضى

 

واستطرد "فى عيد الميلاد الماضى، حضر دوق ودوقة ساسكس أول عرض مشترك من مجموعة Royal Variety فى بالاديوم الشهير فى لندن.. منذ زيارة صاحب السمو الملكى، قامت Royal Variety Charity بتجديد المطبخ وغرفة الطعام فى فندقBrinsworth House بالكامل، مما مكّن السكان من الشعور بمزيد من الراحة فى منازلهم الجديدة".

 

ويأتى هذا فى الوقت الذى سبق وأعلنت فيه تقارير إعلامية عن ارتباطات خارجية للأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، خلال هذه الفترة، اللذان يقضيان عطلة لمدة 6 أسابيع من الارتباطات الملكية خلال فترة الأعياد، وقد سبق أن أكد القصر الملكى البريطانى – منتصف نوفمبر الماضى - أن الأبوين الجدد ميجان ماركل والأمير هارى دوقة ودوق ساسكس، سيخلان بالمشاركة فى احتفال عيد الميلاد الملكى التقليدى فى ساندرينجهام، بينما يقضيان فترة الاحتفالات فى مكان آخر، وذلك على غير المألوف، فعادة ما تكون الملكة إليزابيث الثانية محاطة بأفراد الأسرة خلال فترة الاحتفال، لكن حفيدها الجديد أرشى هاريسون لن ينضم إليها هذا العام.

sussexroyal_74816109_2608032726119124_7015555073980975677_n
الأمير هارى فى عيد الميلاد العام الماضى

 

sussexroyal_78937464_582924022440328_8260867795473745082_n
دوقة ساسكس فى احتفالية عيد الميلاد بمؤسسة بريطانية خيرية

 

وحسب ما نشره موقع "express"- آنذاك - فإن المراسل الصحفى أوميد سكوبى، نقل بيان قصر باكنجهام حول خطط ميجان وهارى بمناسبة عيد الميلاد والذى أكد أنهما سيقضيان تلك الاحتفالات فى الولايات المتحدة مع والدة ميجان، وقال البيان: "إن دوق ودوقة ساسكس يتطلعان إلى قضاء وقت ممتد مع العائلة فى نهاية هذا الشهر، وبعد أن أمضيا آخر كريسماس فى ساندرينجهام، سيقضى الزوجان الإجازة هذا العام، كعائلة جديدة، مع والدة الدوقة".

ميجان ماركل فى دار لرعاية المسنين ببريطانيا
ميجان ماركل فى دار لرعاية المسنين ببريطانيا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة