أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريب صوتى يربك حملة ترامب لانتخابات 2020.. ومستشاره السياسى يرد.. اعرف القصة

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 03:08 م
تسريب صوتى يربك حملة ترامب لانتخابات 2020.. ومستشاره السياسى يرد.. اعرف القصة ترامب فى أحد المؤتمرات الانتخابية
كتبت:نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر تسريب صوتى للمستشار السياسى للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، جاستن كلارك يتحدث خلاله عن "جهود التأثير" على أصوات الناخبين فى انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020.

 

وقال موقع "سالت" الأمريكى نقلا عن موقع "رولينج ستون" أن كلارك الذى يعد كبير مستشارى الحملة الانتخابية لإعادة انتخاب ترامب، يواجه تهم بأنه كان يناقش جهود لقمع أصوات الناخبين فى الانتخابات القادمة 2020 خلال حضوره اجتماع للجمعية الوطنية للمحامين الجمهوريين.

 

وأنكر مستشار الرئيس الأمريكى الاتهام الموجه له مشيرا إلى أن النقاش كان يجرى حول الاتهامات الكاذبة المتعلقة بأن الحزب الجمهورى يشارك فى قمع الناخبين والتأثير على اصواتهم.

 

وقال كلارك فى التسريب: "عادةً ما كان الجمهوريون دائمًا يقمعون الأصوات فى الأماكن. دعنا نبدأ حماية الناخبين لدينا هذا ما ستراه فى عام 2020. سيكون برنامجًا أكبر من ذلك بكثير وأكثر صرامة وأفضل تمويلا".

 

ووفقا للتقرير، فإن الاختلاف الرئيسى فى انتخابات 2020 عن غيرها أنه تم السماح للجنة الوطنية للحزب الجمهورى لأول مرة منذ عام 1982 بالمشاركة فى الرقابة على الانتخابات، بعد أن فقدت اللجنة الجمهورية قدرتها على مراقبة الانتخابات بسبب دعوى قضائية رفعتها اللجنة الوطنية الديموقراطية تتهم اللجنة الجمهورية بإرهاب وتهديد الناخبين من أصول أفريقية.

IMG-20191223-WA0005
 

وأنكر كلارك ـنه كان يتحدث عن نوايا ترامب ولكنه كان يتحدث عما يشاع من اتهامات غير صحيحة للجمهورين عندما طلبت وكالة اسوشيتد برس منه التعليق على تصريحاته المتداولة.

وأضاف كلارك قائلا: "كان ينبغي أن يكون واضحًا من سياق ملاحظاتي، كانت وجهة نظري هي أن الجمهوريين تاريخيًا قد اتُهموا كذباً بقمع الناخبين وأن الوقت قد حان للدفاع عن الناخبين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة