دفتر صحافة المواطن.. أهالى الزرقا بدمياط يشكون من مياه المجارى.. قارئة تشكو توقف بطاقة التموين دون سبب واضح.. وتهالك أسلاك أعمدة الإنارة بشارع مكرم عبيد فى مدينة نصر.. وبلاعات دون أغطية بمحافظة الغربية

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر صحافة المواطن.. أهالى الزرقا بدمياط يشكون من مياه المجارى.. قارئة تشكو توقف بطاقة التموين دون سبب واضح..  وتهالك أسلاك أعمدة الإنارة بشارع مكرم عبيد فى مدينة نصر.. وبلاعات دون أغطية بمحافظة الغربية دفتر أحوال المواطنين
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الصرف والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

قارئ يشكو من تهالك أسلاك أعمدة إنارة بشارع مكرم عبيد مدينة نصر

أرسل القارئ محمد عبيد، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من تهالك أسلاك أعمدة الإنارة بشارع مكرم عبيد مدينة نصر.

وقال القارئ: "الأسلاك الكهربائية تخرج من أعمدة الإنارة بسبب عدم وجود أبواب محكمة لمنع خروج الأسلاك وهو ما يهدد حياة المارة لخطر الصعق الكهربائى".

اسلاك الكهرباء
أسلاك الكهرباء

 

 أهالى الزرقا بدمياط يشكون تراكم مياه المجارى بالقرية ويطالبون بتوصيل الصرف الصحى

أرسل القارئ محمد شعبان، من أهالى سيف الدين مركز الزرقا بدمياط، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تراكم مياه الصرف الصحى فى كل أركان القرية.

وقال القارئ فى رسالته: انتشار مياه الصرف الصحى فى شوارع القرية تسبب فى انتشار الرائحة الكريهة وسوء حال الطريق.

80684487_605158443589100_5237651405598097408_n
 
 

 

قارئة تشكو توقف بطاقة التموين الخاصة بها دون سبب واضح

أرسلت القارئة عاليه خليفة سيد، عبر خدمة صحافة المواطن "باليوم السابع"، شكوى من إيقاف بطاقة الدعم التموينية الخاصة بها، والسبب غير معروف.

وقالت القارئة فى شكواها: "بطاقة التموين توقفت وتحمل عدد أربعة أفراد وتم وقفها وذهبت عدة مرات لعمل تظلمات فى مكتب التموين وذهبت أيضا إلى وزارة الإنتاج الحربى ولم أوصل لأى حل مع العلم أنى لا فواتير كهربا عالية ولا عربية وإحنا من مستحقين الدعم .

20191224043604364
 

أهالى قرية بلاى بالغربية يشكون وجود بلاعات بدون غطاء

أرسل القارئ وليد لاشين، المقيم فى قرية بلاى بمركز السنطة بمحافظة الغربية، شكوى بخصوص وجود بلاعات للصرف بدون غطاء، من خلال خدمة صحافة المواطن

وقال القارئ فى رسالته: "الأهالى يقومون بتغطية البلاغات بالخشب والقش مما يهدد حياة المواطنين

بلاعة
بلاعة

«لا مدرسين ولا شرح».. طالب يناشد المسئولين متابعة مدرسة حسين سلامة بالدقهلية

أرسل القارئ نور محمد الزهيرى المقيم فى قرية أبو جلال التابعة لمركز شربين محافظة الدقهلية، عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، شكوى من عجز المدرسين بمدرسة حسين سلامة الابتدائية.

وقال القارئ: "حاليا أنا طالب فى الفرقة الأولى الثانوية تخرجت من مدرسة حسين سلامة الابتدائية والاعدادية عانيت كثيرا أثناء دراستى فيها الأعوام الماضية من عجز المدرسين والمعلمين المتوفرين لا يقوموا بالشرح لموادهم".

وأضاف: "هذه المدرسة تخدم أكثر من 16 عزبة فى قرية أبو جلال، ولم يتابعها أحد أو يقوم باختبار قدرات الطلاب فيها للتعرف على مستواها وقدرتها على تعليم الأجيال".

201909211033303330 (1)
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

 ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة