صحيفة إيطالية: ماندزوكيتش يحصل على 150 ألف يورو أسبوعيا فى قطر

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 03:42 م
صحيفة إيطالية: ماندزوكيتش يحصل على 150 ألف يورو أسبوعيا فى قطر ماندزوكيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن راتب ماريو ماندزوكيتش مع فريقه الجديد الدحيل القطرى، بعدما أتم انتقاله إليه بشكل رسمى أمس الثلاثاء، وأعلن الأخير عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" التعاقد رسميًا مع المهاجم الكرواتى قادمًا من فريق يوفنتوس بطل الدورى الإيطالى، وبالفعل وصل اللاعب الدولى الكرواتى إلى قطر صباح الأحد الماضى لإتمام تعاقده مع الدحيل، واجتاز الفحص الطبى ليتم الإعلان عن ضمه، وذلك بعدما خرج من حسابات المدرب ماوريسيو سارى فى الفترة الأخيرة، حيث يعتمد مدرب تشيلسى السابق على الأرجنتينى جونزالو هيجواين بجانب البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الهجوم.

وذكرت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس حصل على مبلغ 5 ملايين يورو من وراء رحيل مهاجمه الكرواتى ماريو ماندزوكيتش إلى الدحيل القطرى، فيما سيتقاضى اللاعب 8 ملايين يورو سنوياً من الفريق القطرى وهو راتب قياسى، بما يعادل أكثر من 150 ألف يورو أسبوعياً. 

وأضافت الصحيفة أن راتب الكرواتى ماريو ماندزوكيتش يعد قياسيًا، حيث يعتبر ثانى أعلى راتب للاعب كرواتى فى العالم.

ورحل الدولى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش عن صفوف يوفنتوس الإيطالى بعد 4 مواسم ونصف قضاها مع السيدة العجوز.

وشارك المهاجم المخضرم صاحب الـ33 عاما، فى 162 مباراة مع السيدة العجوز، تمكن خلالها من تسجيل 44 هدفا، فيما قدم 18 تمريرة حاسمة.

ماندزوكيتش صاحب الـ33 عامًا يمتلك خبرة كبيرة فى الملاعب الأوروبية إذ سبق له اللعب مع بايرن ميونيخ الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى ويوفنتوس كما وصل مع بلاده إلى نهائى كأس العالم 2018.

ويضم الدحيل حاليًا العديد من النجوم، فبخلاف ثنائي يوفنتوس السابق، يوجد أيضا هداف كأس آسيا المعز علي، والعراقي الواعد مهند على والتونسى يوسف المساكني ليشكل إضافة كبيرة للفريق الذي يدربه البرتغالى روى فاريا.

ولم يشارك ماندزوكيتش فى أى مباراة الموسم الجارى مع يوفنتوس، بعدما خاض خلال 4 مواسم بقميص السيدة العجوز 162 مباراة سجل خلالها 44 هدفا وصنع 18.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة