أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. ليفربول يكشف حقيقة الخلاف بين محمد صلاح وكلوب

السبت، 28 ديسمبر 2019 12:53 م
سوبر كورة.. ليفربول يكشف حقيقة الخلاف بين محمد صلاح وكلوب محمد صلاح
مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن حقيقة الخلاف بين محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى، ويورجن كلوب المدير الفنى للفريق، بعد قراره باستبدال اللاعب المصرى قبل نهاية مباراة ليفربول وليستر سيتى التى أقيمت الخميس الماضى على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ووصل ليفربول إلى 501 هدف منذ تعيين يورجن كلوب مديرًا فنيًا للفريق منذ 2015 بعدما توهج الريدز هجوميًا منذ وصول المدرب الألمانى خلفًا لبرندان رودجرز الذى يتولى حاليا تدريب ليستر سيتي.

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح كان يرغب فى مساعدة ليفربول حتى صافرة نهاية المباراة، لذا ظهرت علامات الحزن على وجهه أثناء مغادرته لأرض الملعب، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى لا يعانى من أى إصابات.

ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول منذ قدوم كلوب، على الرغم من انضمام الفرعون فى 2017 أى بعد عامين من تعيين المدرب الألمانى، وسجل الفرعون 84 هدفًا، متفوقًا على الثنائى فيرمينو وساديو مانى، اللذين سجلا 74 و72 هدفا على الترتيب وحلا فى المركزين الثانى والثالث بترتيب هدافى الريدز مع كلوب.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقطة كاملة على ليستر سيتى صاحب الوصافة و14 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث.

لمعرفة حقيقة الخلاف بين محمد صلاح وكلوب

من هنا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة