مليون دولار لا تكفى كمدخرات تقاعد فى هذه المدن الأمريكية.. تعرف عليها

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 05:40 م
 مليون دولار لا تكفى كمدخرات تقاعد فى هذه المدن الأمريكية.. تعرف عليها الولايات المتحدة
كتبت:نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوصى الخبراء الماليون فى الولايات المتحدة الأمريكية عادةً بمبلغ مليون دولار كمعيار ذهبى ل مدخرات التقاعد ولكن فى بعض المدن، لا يحقق هذا المبلغ التوقعات المرغوبة وفقا لتقرير نشرته شبكة سى أن بى سى الأمريكية.

قام موقع smart asset المختص بالتمويل الشخصى بعمل دراسة تحليلية لمتوسط نفقات الاشخاص الاكبر سن لتحديد الفترة التى قد يستغرقها صندوق التقاعد الذى يبلغ قيمته مليون دولار قبل أن ينفذ.

ووفقا للتقرير الشبكة الأمريكية فقد تضمنت الدراسة نفقات الغذاء والرعاية الصحية والتنقلات وايجارات الإسكان وتكاليف المعيشة وفواتير المرافق والعوائد الاستثمارية فى المدن الكبرى بالولايات المتحدة.

يذكر أن الموقع قام باستخدام بيانات من مكتب إحصاءات العمل والمجلس غير الربحى للبحوث المجتمعية والاقتصادية لحساب عدد السنوات التى ستغطيها محفظة بقيمة مليون دولار فى كل مكان على حدة بما فى ذلك أى عوائد استثمار مكتسبة.

تصدرت مدينة نيويورك وسان فرانسيسكو القائمة وهو الامر الذى لم يثير الدهشة حيث تشتهر كلا المدينتين بنفقات السكن العالية وارتفاع تكلفة المعيشة. ومع ذلك، فى أماكن مثل ممفيس وتناسى يمكن للمقيمين توقع توفير مدخرات تقاعدية قدرها مليون دولار تقريبًا لمدة 30 عاما.

وقالت شبكة سى أن بى سى أن المدينة الأولى ايرفين، بولاية كاليفورنيا: وسيستمر صندوق تقاعد بقيمة مليون دولار لمدة تصل إلى ما يقرب من 16 عام، يليه تعادل بين ستامفورد، كونيتيكت و أرلينغتون، فرجينيا حيث سيستمر الصندوق لمدة اقل بقليل من 15 عام بينما يليهم فى الترتيب مدينة بوسطن، ماساتشوستس لينفذ الصندوق بعد مرور 15 عام وبضعة اشهر.

وتاتى فى مقدمة الشريحة الثانية فى الترتيب العاصمة واشنطن واوكلاند بكاليفورنيا حيث تعتبر تكاليف المعيشة بها أغلى وأكثر رفاهية من المدن السابقة ليستمر الصندوق البالغ قيمته مليون دولار فترة اقل بقليل من 15 عاما، يليها سياتل بواشنطن حيث سيغطى الصندوق ما يقرب من 14 عاما و 6 أشهر ثم بروكلين فى نيويورك 13 عاما و 6 أشهر.

وتعتبر كل من هونولولو فى ولاية هاواى وسان فرانسيسكو بكاليفورنيا ونيويورك المدن الأعلى تكلفة حيث سيستمر صندوق المعاش لمدة تتراوح بين 10 أعوام إلى 12 عاما ونصف فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة