المكتوب مافيش منه هروب.. وفاة الناجى من كارثة شابيكوينسى أثناء لعب الكرة

الأربعاء، 27 مارس 2019 11:42 ص
المكتوب مافيش منه هروب.. وفاة الناجى من كارثة شابيكوينسى أثناء لعب الكرة طائرة فريق شابيكوينسى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كاتب فيلم "Final Destination" استمد قصته من أحداث واقعية، بعدما تكررت حادثة مشابهة للفيلم الأمريكى الشهير فى البرازيل.

وتدور أحداث سلسلة الأفلام التى بدأت عام 2000 بالجزء الأول، حول مجموعة شباب يهربون من الموت فى حادث طائرة ويعود ليطاردهم واحدًا تلو الآخر، وهو ما حدث بطريقة مماثلة لصحفى برازيلى يدعى رافاييل هينزل الذى نجى من حادث تحطم طائرة فريق شابيكوينسى فى 2016 برفقة 5 آخرين، لكنه فارق الحياة صباح اليوم.

رافاييل هينزل
رافاييل هينزل

وكشفت تقارير صحفية برازيلية أن الصحفى رافاييل هينزل البالغ من العمر 45 عاما وافته المنية بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال لعبه مباراة كرة قدم برفقة أصدقائه، ونُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لكن لم يتم إنقاذه.

ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمى تعقيبا على وفاة هينزل قال فيه: "طوال مسيرته الرائعة، أخبر رافائيل قصة شابيكو.. لقد كان رمزا لإعادة إعمار النادى وسوف يتم تذكره دائما فى الصفحات الخضراء والبيضاء لهذه المؤسسة".

وتحطمت طائرة الفريق البرازيلى قبل الهبوط بمطار ميدلين الدولى بكولومبيا، وكان على متنها 72 راكبا إضافة لـ9 أعضاء من طاقم الطائرة، حيث كان يستعد شابيكوينسى لخوض نهائى بطولة كأس أمريكا الجنوبية ضد أتليتكو ناسيونال الكولومبى، ونجا من الحادث 6 أفراد فقط من بينهم رافاييل هينزل.

لحظة اختفاء الطائرة من الرادار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة