نتيجته فورية.. اعرف مميزات تقنية "الهايفو" لشد الوجه مع مركز دكتور أحمد السبكى

الأربعاء، 27 مارس 2019 05:00 م
نتيجته فورية.. اعرف مميزات تقنية "الهايفو" لشد الوجه مع مركز دكتور أحمد السبكى الدكتور أحمد السبكى أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الكرمشة" أو ترهلات الجلد التى تتسبب فى ظهور الشباب وكأنهم شيوخ، باتت مشكلة تؤرق كثيرمن الفتيات والرجال، لذلك يبحثون عن أى طريقة عبرمواقع التواصل الاجتماعى وشبكة الانترنت لشد الجلد وإعادة نضارته مرة أخرى، إلا أن هذه الطرق تبوء بالفشل فى كل مرة وربما تتسبب فى إصابتهم بأمراض جلدية.

"اليوم السابع" التقى عدد من الأطباء المتخصصون فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، الذين أكدوا خطورة هذه الوصفات على الجلد، مشيرين إلى أن هناك تقنيات كثيرة لشد الجلد وإعادة نضارته ولعل أحدثها وأبرزها تقنية "الهايفو" التى يُعتمد عليها لشد الوجه والعضلات بكل سهولة.

ويقول الأطباء المتخصصون فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، إن هذه التقنية تعمل من خلال الموجات الفوق الصوتية، حيث يعمل هذا الجهاز على القضاء على ترهلات الوجه والرقبة وشد الجلد، وذلك وفق مسافات مختلفة بحسب منطقة الجسم التى يتم العمل عليها.

وأكد الأطباء المتخصصون فى مركز الدكتور أحمد السبكى للتجميل والليزر، أن المناطق التى يمكن لتقنية "الهايفو"، الوصول إليها كثيرة مثل منطقة الحاجب، والفك السفلى، والثنيات الأنفية الشفوية، بالإضافة إلى الوجه والرقبة، حيث تعمل التقنية على علاج هذه المناطق وشد الجلد مرة أخرى وإعادة نضارته وحيويته.

انفو جراف يوضح حالات يمكنها إجراء الهايفو لشد الوجه
انفو جراف يوضح حالات يمكنها إجراء الهايفو لشد الوجه

 

وحول مزايا تقنية "الهايفو" فى شد الجلد، يؤكد أطباء مركز الدكتور أحمد السبكى، وجود العديد من المزايا لاستخدام "الهايفو" كوسيلة لشد الجلد، وهى كالتالى:

1- "الهايفو" عبارة عن جهاز بسيط يعمل على شد الجلد بكل سهولة وآمان ولا يعد إجراء جراحى.

2- يعمل جهاز الهايفو على الطبقات العميقة تحت الجلد.

3- شد الوجه يكون عن طريق التأثير على الطبقات العميقة للجلد مما يحفز إنتاج الكولاجين والذى بدوره يقوم بشد الجلد وإعطائه نضارته.

4- عدم وجود احتياطات أو اشتراطات معينة بعد الانتهاء من جلسة العلاج.

5- يمكن للحالة العودة إلى العمل وممارسة أنشطتها الطبيعية مباشرة بعد جلسات "الهايفو".

6- يعطى نتيجة فورية وملحوظة فور انتهاء الجلسة.

7- مناسب لمن يعانون من بشرة مترهلة حول الفم أو العينين أو ثنيات فى جلد الرقبة أو من يعانون من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

انفو جراف يوضح مزايا جهاز الهايفو لشد الجلد
انفو جراف يوضح مزايا جهاز الهايفو لشد الجلد

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال السمنة والتجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد السبكى عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/dr.elsobky/

 

https://www.facebook.com/elsobkybeautyclinic/

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة