رجعى ثقتك بنفسك.. دكتور أحمد السبكى هيقولك الطريقة الأمان والأحدث لتكبير الثدى

الجمعة، 29 مارس 2019 05:00 م
رجعى ثقتك بنفسك.. دكتور أحمد السبكى هيقولك الطريقة الأمان والأحدث لتكبير الثدى الدكتور أحمد السبكى أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه العديد من الفتيات مشكلة كبيرة تجعلهن يفقدن الثقة بأنفسهن، وهى مشكلة صغر حجم الثدى، الأمر الذى يحدث بسبب عوامل وراثية أو لدى بعض السيدات والفتيات اللاتى خسرن الكثير من أوزانهن بنسبة كبيرة، إلا أنه مع التقدم العلمى والتقنى فى مجال جراحات التجميل أصبح من السهل تكبير الثدى والحصول على جسم مثالى، وهو ما يؤكده الدكتور أحمد السبكى، استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل.

ويقول الدكتور أحمد السبكى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تكبير الثدى يمكن إجرائه بعدة طرق منها، حقن الدهون الذاتية فى الثدى أو عن طريق تركيب دعامة الثدى الحديثة "implant"، وهى واحدة من أكثر الإجراءات أمانًا وفعالية، حيث أنها تختلف عن طرق تركيب السيليكون القديمة، كما أن هذه الحشوات حاصلة على شهادات الاعتمادات الدولية "FDA"، والتى يتم تركيبها بدون وجود جرح ظاهر، مشيرًا إلى أن كثير من الفتيات يرفضن التدخل الجراحى لتكبير الثدى حتى ولو كان هذا الجرح من الأسفل، لأنه يترك أثر فى الثدى نتيجة الجراحة.

وأشار الدكتور أحمد السبكى، إلى أنه لحل هذه المشكلة، يتم عمل جرح تجميلى صغير جدًا فى المنطقة البنية حول "الحلمة"، والتى تختفى تمامًا خلال أسبوعين دون ظهور أية آثار نتيجة الجراحة فى الثدى، وبالتالى لا تتعارض العملية مع الرضاعة، وكذلك الإحساس الخاص بها.

وأكد الدكتور أحمد السبكى، استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، أن الدعامة يتم وضعها خلف الثدى لتجعله يظهر بشكل مشدود وكبير، حيث يتم دفع الثدى إلى الأعلى للوصول إلى الحجم المثالى الذى يتناسب مع الشكل العام للجسم، مشيرًا إلى أن هناك عدة مقاسات مختلفة من هذه الدعامة تستخدم حسب شكل كل جسم.

إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومة طبية عن تكبير الثدى بالسيليكون
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يقدم معلومة طبية عن تكبير الثدى بالسيليكون

 

وحول المزايا الخاصة بعملية تكبير الثدى، يؤكد الدكتور أحمد السبكى، أن هناك عدة مزايا لعملية تكبير الثدى، هى كالتالى:

1- يوجد عدة مقاسات للدعامة المستخدمة فى تكبير الثدى.

2- بعد تركيب الدعامة يظهر الثدى بشكل طبيعى جدا ولائق.

3- الدعامة المستخدمة آمنة جدًا ولا تسبب أى مشاكل فى المستقبل ولا تتفاعل مع نسيج الثدى.

4- عدم طول مدة العملية حيث تحتاج السيدة إلى المكوث لمدة نصف يوم فقط.

5- تعيش حياتها بشكل طبيعى ويمكنها الذهاب إلى العمل أو الدراسة بكل سهولة.

6- لا تؤثر العملية على إحساس الفتاة كما لا يؤثر على الرضاعة.

واختتم الدكتور أحمد السبكى، استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، تصريحاته بالتأكيد على كل فتاة ترغب فى زيادة حجم ثديها أن اختيار الطبيب الذى يملك الخبرة الكبيرة التى تساعده على نجاح هذه العملية، بالإضافة إلى التأكد من أن هذا الطبيب لديه الأدوات الحديثة التى تساعده على نجاح العملية لأن هذه الأمور تساهم بشكل كبير فى نجاح العملية.

إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يوضح مزايا عملية تكبير الثدى
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يوضح مزايا عملية تكبير الثدى
 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال السمنة والتجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد السبكى عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/dr.elsobky/

 

https://www.facebook.com/elsobkybeautyclinic/

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة