صحتك فى وصفة..عصير البطيخ والعنب الأحمر لإنقاص الوزن

الإثنين، 15 أبريل 2019 08:00 ص
صحتك فى وصفة..عصير البطيخ والعنب الأحمر لإنقاص الوزن فوائد عصير الفواكه - صورة أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفواكه ذات اللون الأحمر لها فوائد صحية عديدة، حيث أنها غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات التى تساعدك على إنقاص الوزن بشكل صحى، ويمكنك عمل عصير صحى من الفواكه ذات اللون الأحمر ليساعدك فى التخسيس، بجانب اتباع نظام غذائى "دايت"، من خلال "صحتك فى وصفة" نتعرف على كيفية عمل عصير البطيخ والرمان والتوت والعنب الأحمر لإنقاص الوزن، بحسب موقع "Step to health".

عصير الفواكه
عصير الفواكه

وتشمل الفواكه الحمراء الفراولة والتوت والبطيخ والعنب والرمان وهى غنية بفيتامين C والبيتا كاروتين والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد، وهذه الفيتامينات والمعادن توفر العديد من الفوائد للبشرة وتطهر الجسم من السموم بالإضافة إلى أنها مدرة للبول وملينة.

تتيح لك العصائر ذات اللون الأحمر الحصول على عدد كبير من العناصر الغذائية ومضادات الأكسدة والعناصر القلوية المثالية لفقدان الوزن مع تحسين صحتك، حيث أنها تساعد جسمك على مواجهة الطبيعة الحمضية التي تنتجها عوامل مختلفة، قد يكون هذا بسبب عدم كفاية التغذية وقلة النشاط البدني والتلوث وجميع العادات الضارة.

كما أن العصائر ذات اللون الأحمر تساعد على حرق الدهون في البطن، كما أنها تحتوى على السكر الطبيعى الذى يقلل من استهلاكك للسكر الأبيض وبالتالى يمنع زيادة الوزن.

الرمان
الرمان

طريقة عمل  عصير الفواكه الأحمر لإنقاص الوزن
 

المكونات:
 

العنب الأحمر

الرمان

البطيخ

التوت الأحمر

التفاح الأحمر

ماء

التفاح
التفاح

الطريقة:
 

-امزج كل الفواكه الحمراء مع كمية كافية من الماء.

- يمكنك شرب هذا العصير كوجبة خفيفة بين الوجبات. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة